أخبار تحديث اندرويد Oreo – الجزء السابع!

تحديث Android 8 Oreo لازال يشق طريقه إلى هواتف الأندرويد و قد اعتدنا تتبع أخبار التحديث المنتظر من حين لآخر ، هناك عدد من التطورات التي حدثت بخصوص تحديث Android Oreo خلال الأيام الماضية و هنا عرض ملخص لها!

أخبار تحديث Android Oreo : الجزء السابع!

أخبار تحديث Android Oreo : الجزء السابع!

سامسونج

بدأت سامسونج مؤخراً في إطلاق تحديث Android Oreo لهواتف جالكسي إس 7 و إس 7 إيدج. أيضاً بدأ التحديث في الوصول إلى أجهزة Galaxy Tab S3 اللوحية متضمناً كذلك التحديثات الأمنية الأخيرة للأندرويد مع تفعيل ميزة Dolby Sound فيها. هاتف Galaxy A5 (2017) أيضاً من هواتف سامسونج التي حصلت على التحديث مؤخراً.

هواوي

بدأت هواوي في إطلاق تحديث Oreo لهاتف Huawei Mate SE الذي يعتبر نسخة محسنة من هاتف Honor 7X الذي بدوره بدأ يتلقى التحديث مؤخراً.

هواوي أيضاً أعلنت أنها ستقوم بإرسال التحديث إلى هواتف Huawei Mate 8, Huawei P9, Huawei P9 Plus و أيضاً بعض هواتف سلسلة هونر Honor 8, Honor V8, Honor Note 8, Honor 6X. هذه الهواتف وصلها التحديث التجريبي في الصين ما يعني اقتراب إصدار النسخة النهائية من التحديث.

نوكيا

بدأت نوكيا في إرسال تحديث Android 8.1 Oreo لهواتف Nokia 7 ، و هو تحديث فرعي من تحديث Oreo.

هذا هو الجزء السابع من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس حتى لا تفوت شيئاً!

هل وصلك تحديث Android 8 Oreo ؟ أم لازلت قيد الانتظار ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

3 تعليقات

  1. انا هاتفي s8 plus ولم ياتني التحديث بعد 955FD

  2. لم يصل لي التحديث اس٧ ايدج في السعودية.

  3. هاتفي s7 edge ولم يصل التحديث حتي الان
    المنطقه دولة قطر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.