اخبار الأندرويد

أخبار تحديث أندرويد Oreo – الجزء السادس!

تحديث Android 8 Oreo لازال يشق طريقه إلى هواتف الأندرويد و قد اعتدنا تتبع أخبار التحديث المنتظر من حين لآخر ، هناك عدد من التطورات التي حدثت بخصوص تحديث Android Oreo خلال الأيام الماضية و هنا عرض ملخص لها!

أخبار تحديث أندرويد Oreo : الجزء السادس!
أخبار تحديث أندرويد Oreo : الجزء السادس!

سامسونج

هواتف جالكسي إس 7 و إس 7 إيدج كان من المتوقع أن يصلها التحديث خلال منتصف شهر إبريل و هو الأمر الذي لم يحدث، لكن الموقع الرسمي التركي لسامسونج ذكر أن التحديث سوف يبدأ إطلاقه يوم 18 مايو المقبل.

أما سلسلة هواتف Samsung Galaxy A 2017 و التي تشمل ثلاثة هواتف A3 و A5 و A7 فسوف يصلها التحديث مطلع شهر يونيو المقبل بحسب المصدر ذاته، لكن فعلياً بدأت سامسونج إطلاق تحديث Android Oreo لسلسلة Galaxy A 2017 في بعض البلدان.

لينوفو

شركة لينوفو بدأت في إطلاق تحديث Android Oreo لسلسلة Lenovo K8 ، التحديث وصل بالفعل لهاتف Lenovo K8 Note و سيصل هاتف Lenovo K8 Plus في شهر يونيو المقبل أما هاتف Lenovo K8 فالتحديث سيصله في شهر يوليو.

موتورلا

هاتف موتورلا Moto Z Play بدأ في تلقي تحديث Android Oreo

هواوي

سيبدأ فتح باب الاشتراك لتحديث Android Oreo التجريبي لهاتف Huawei Mate 10 Lite نهاية شهر إبريل الجاري، الإطلاق الرسمي سيكون خلال الصيف.

نوكيا

أوفت نوكيا بوعدها و أطلقت تحديث Android Oreo لهاتف Nokia 3 لينضم بذلك إلى هواتف نوكيا الأخرى المحدثة و هي Nokia 5 و Nokia 6 و Nokia 8.

هذا هو الجزء السادس من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس حتى لا تفوت شيئاً!

هل وصلك تحديث Android 8 Oreo ؟ أم لازلت قيد الانتظار ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق