اخبار الأندرويد

هل ستُطلق سامسونج طراز Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 ؟

منذ أسابيع قليلة ظهرت بعض الشائعات التي تشير إلى احتمالية اعتزام شركة سامسونج بإطلاق نموذج Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي هذا العام. ولكن سرعان من تلاشت واختفت هذه الشائعات بسبب تركيز جميع المصادر التقنية على التفاصيل الخاصة بنموذج Fan Edition رخيص الثمن من الهاتف والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق في نهاية العام الجاري.

الغريب أن الشائعات التي تتمحور حول نموذج Ultra عاودت الظهور من جديد مرة أخرى، وعلى الرغم من كونها معقدة ولا تتمتع بالقدر الكافِ من الشفافية، إلا إنها من الممكن أن تكون صحيحة، خاصة مع اقترابنا من الموعد المرتقب للكشف عن هواتف الجيل السادس القابلة للطي بشكل رسمي.

هل ستُطلق سامسونج طراز Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 ؟

يدّعي موقع Galaxy Club أن هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra قادم بالفعل، بل ويحمل الاسم الرمزي SM-F958 وفي الغالب، عادة ما تستخدم شركة سامسونج الرقم “8” في نهاية الأسماء الرمزية لهواتف الترا Ultra الخاصة بها.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، وصل هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الأخير بالاسم الرمزي SM-928، وجاء من قبله Galaxy S23 Ultra و Galaxy S22 Ultra بأسماء رمزية مماثلة، حيث يكون الرقم “8” هو الرقم الأخير من أرقام الطرز.

حتى الآن، يبدو كل شيء معقولاً ومن السهل تصديقه. ولكن ما هو غريب في الأمر أن رقم الطراز الذي ظهر لهاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra لا ينتهي في الواقع برقم “8” فقط، وإنما هناك لاحقة في النهاية حرف “N” وهذا ما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا بالنسبة لنا.

لماذا نعتقد أن حرف “N” بمثابة نهاية معقدة قد تتساءل، هذا لأنه من المفترض أن يكون رقم الطراز هذا خاص بنموذج كوريا الجنوبية، الموطن الرئيسي لشركة سامسونج.

فإذا لم يظهر للهاتف أي نماذج أخرى بأرقام طرز مختلفة، فمن الممكن أن تحتفظ سامسونج بنموذج Ultra في موطنها الأصلي وعدم طرحه في الأسواق العالمية.

لاحظ أن هذه ما هي إلا مجرد تخمينات، فمن الممكن أن تظهر أرقام طرز مختلفة للهاتف خلال الأسابيع القادمة، وحينها ربما يكون هناك المزيد من الأمل لوصول الهاتف إلى بقية المناطق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى