تقارير أبل

تطبيق ملاحظات ابل Apple Notes قد يدعم ميزة مفيدة جدًا خلال وقت قريب!

يعد خيار إرفاق التسجيلات الصوتية إلى الملاحظات النصية أمرًا في غاية الأهمية ومن أبرز المميزات التي قدمتها شركة سامسونج في تطبيق الملاحظات “Samsung Notes” الخاص بها.

على ما يبدو، وعلى غرار شركة سامسونج، أن شركة ابل تخطط لجلب خيار إضافة التسجيلات الصوتية إلى تطبيق الملاحظات Apple Notes الخاص بها خلال وقت قريب.

ميزة إرفاق التسجيلات الصوتية بداخل الملاحظات النصية من الميزات التي تشتد الحاجة إليها، خاصة عندما لا تجد الوقت الكافِ لكتابة الملاحظات الهامة يدويًا.

في نفس الوقت، يمكنك دائمًا إرفاق بعض الملاحظات الهامة عن طريق التسجيلات الصوتية إلى الملاحظات النصية طالما كانت هناك المزيد من المعلومات الهامة التي ينبغي إرفاقها لنفس الملاحظة. فدائمًا ما تكون عملية تسجيل الملاحظات الصوتية أسرع وأكثر كفاءة من كتابتها بواسطة اليد. يمكنك أيضًا البدء في تسجيل الملاحظة صوتيًا ثم استكمالها نصيًا في وقت لاحق.

خلاصة الأمر، أن ميزة تسجيل الملاحظات الصوتية أكثر أهمية من كتابتها نصيًا، وهي ميزة ضرورية يجب أن يتم توافرها في جميع تطبيقات الملاحظات النصية التي يقدمها صانعي الهواتف الذكية.

من المتوقع أن تشتمل واجهة تطبيق Apple Notes على علامة تبويب جديدة تُعرف باسم “التسجيلات الصوتية” أو “Audio Recording” على غرار تطبيق تسجيلات ابل “Apple Recording”.

لماذا قررت شركة ابل إضافة هذا الخيار إلى تطبيق الملاحظات بالرغم من وجود تطبيق Apple Notes قد تتساءل. هذا لأن تطبيق Samsung Notes يعتبر أحد أكثر تطبيقات الملاحظات اكتمالاً على الإطلاق.

في حين أن تطبيق ملاحظات ابل يقدم العديد من الميزات الرائعة، ولكنه لا يزال فقيرًا ومتواضعًا للغاية مقارنةً بتطبيق ملاحظات سامسونج.

ولكن مع إضافة خيار “التسجيلات الصوتية” إلى تطبيق ملاحظات ابل، سيكون اقترب إلى حد كبير بتطبيق ملاحظات سامسونج. ومن المُقرر أن يتم تقديم الإصدار المُحدث من التطبيق خلال مؤتمر الإعلان عن نظام iOS 18 في يونيو القادم، وفقًا لتقرير موقع AppleInsider.

بجانب إضافة خيار “التسجيلات الصوتية”، فمن الممكن أن يجلب تطبيق ملاحظات ابل بعض الأدوات الإضافية اللازمة للطلاب والأكاديميين لإنجاز بعض العمليات الحسابية السريعة دون الحاجة لاستخدام تطبيق الآلة الحاسبة بشكل منفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى