اخبار الأندرويد

أخبار تحديث اندرويد 8 Oreo – الجزء الأول !

بعد الإعلان الرسمي عن نظام Android 8 Oreo الصيف الماضي و إطلاقه لهواتف جوجل و بعض الهواتف الأخرى الجديدة لا يزال الكثير من المستخدمين يتساءلون عما إذا كان تحديث Android 8 Oreo سيتوفر لأجهزتهم و عن الموعد المقرر لذلك ، لذا سنتناول في سلسلة مقالات دورية أحدث الأخبار الرسمية في هذا الشأن.

أخبار تحديث Android 8 Oreo : الجزء الأول !
أخبار تحديث Android 8 Oreo : الجزء الأول !

لينوفو

البداية مع شركة لينوفو التي أعلنت رسمياً أنها سوف تقوم بتوفير تحديث Android 8 Oreo لهواتف Lenovo K8 و Lenovo K8 Plus و Lenovo K8 Note بحلول صيف العام المقبل بحسب ما جاء على الموقع الرسمي للشركة.

ون بلس

شركة ون بلس كشفت أيضاً عن نيتها توفير تحديث Android 8 Oreo لهاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T كما قامت بفتح الاشتراك في البرنامج التجريبي الخاص بهذا التحديث للمستخدمين.

هواوي

هواوي أيضاً قامت بالإعلان عن البرنامج التجريبي الخاص بتحديث Android 8 Oreo لهاتف Huawei Mate 9 ، الفترة التجريبية سوف تستمر حتى مطلع نوفمبر المقبل في حين سيتم إطلاق التحديث النهائي بحلول نهاية العام الجاري بالإضافة كذلك إلى هواتف Huawei P10 و Huawei P10 Plus.

سوني

أعلنت سوني أنها سوف تبدأ إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهاتف Xperia XZ Premium خلال شهر ديسمبر المقبل ، و سيكون هذا أول هاتف من سوني يصله التحديث ضمن القائمة التي أعلنت عنها في وقت سابق و تستطيع الإطلاع عليها من هنا : هواتف سوني التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo.

جوجل

بخلاف تحديث Android 8.0 التي تتسابق الشركات في توفيره لأجهزتها ، تستعد جوجل لإطلاق تحديث Android 8.1 و الذي سيأتي لحل بعض المشاكل و سد بعض الثغرات مع تحسينات عامة في الأداء و بخاصة لهواتف جوجل بكسل 2 الجديدة مثل تفعيل معالج Visual Core المدمج داخلها، وهو ما يسمح بتوفير مزايا أفضل عند التصوير خاصة في ميزة HDR+ ، و يعتبرهذا التحديث هو التحديث الفرعي الأول للنظام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. سامسونج دائماُ تؤجل تحديث انظمة الاندرويد و تقضي وقتها على اعلان اجهزة جديدة ..هذا مايجعلني في نهاية المطاف اندم على شراء احدث اجهزتها..سأنتظر الايفون X و لن اعد اعتمد على شركة اخرى !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق