اخبار الأندرويد

أخبار تحديث اندرويد 8 Oreo – الجزء الخامس!

تحديث Android 8 Oreo لازال يشق طريقه إلى هواتف الأندرويد و قد اعتدنا تتبع أخبار التحديث المنتظر من حين لآخر ، و هنا عرض لأبرز الهواتف التي حصلت على تحديث Android Oreo رسمياً خلال الأيام الأخيرة.

أخبار تحديث Android 8 Oreo : الجزء الخامس!
أخبار تحديث Android 8 Oreo : الجزء الخامس!

سامسونج

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهواتف جالكسي نوت 8 في مناطق و دول متفرقة حول العالم، التحديث يضم كافة المزايا الأساسية في تحديث Oreo بجانب واجهة Samsung Experience 9 و أيضاً التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مارس.

سوني

وفرت سوني تحديث Android 8 Oreo لسلسلة هواتف Xperia XA1 و التي تشمل ثلاثة هواتف هي : Xperia XA1 و Xperia XA1 Plus و Xperia XA1 Ultra. التحديث تقريباً يبلغ حجمه 900 ميجابايت و يمكن تحميله هوائياً و التحديث من خلال الهاتف. أيضاً استمرت سوني في إطلاق تحديث Oreo لهاتفي Xperia R1 و Xperia R1 Plus. تستطيع الإطلاع على كافة المزايا الجديدة في تحديث Oreo لهواتف سوني من خلال هذا الفيديو:

هواوي

بدأت هواوي في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهواتف Huawei P10 و Huawei P10 Plus بعد فترة تجريبية استمرت نحو ثلاثة أشهر، أيضاً بدأت هواوي في فتح البرنامج التجريبي لتحديث Oreo لهاتف Mate 10 Lite ما يعني أن التحديث سيتوفر له في وقت قريب.

أيضاً هناك أخبار سارة بخصوص هواتف P9 و P9 Plus حيث صرح أحد المسئولين في هواوي رسمياً أن الشركة تعمل حالياً على توفير التحديث لهذه الهواتف قريباً.

نوكيا

أطلقت نوكيا تحديث Android 8.1 Oreo لهواتف Nokia 5 و Nokia 6 و الذي يبلغ حجمه نحو 800 ميجابايت و يحتوي أيضاً على التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مارس.

هذا هو الجزء الخامس من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الثاني و الثالث و الرابع حتى لا تفوت شيئاً!

هل وصلك تحديث Android 8 Oreo ؟ أم لازلت قيد الانتظار ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق