اخبار الأندرويد

مواصفات أول هاتف لشركة HMD تظهر على السطح وتبدو جيدة!

تستعد شركة HMD، المالكة للعلامة التجارية الفنلندية، نوكيا، من أجل إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الأولى التي تحمل شعارها الخاص تحت مُسمى HMD Pulse وسوف تتألف السلسلة من هاتفين ذكيين وهما HMD Pulse و HMD Pulse Pro.

مثلها مثل نوكيا، ستبدأ الشركة بالتركيز على خطوط إنتاج الهواتف الذكية الاقتصادية وميسورة التكلفة، ولكن قد يأتي طراز Pro ببعض المواصفات الواعدة التي تجذب اهتمام محدودي الدخل.

لقد كنا نترقب تسريبات هاتف HMD Pulse عن كثب خلال الفترة الماضية، ولكن بسبب عدم وجود أي مواصفات تستحق الذكر فكنا مترددين بشأن مشاركتكم أي معلومات حوله.

مواصفات أول هاتف لشركة HMD تظهر على السطح وتبدو جيدة!

اليوم، تظهر مواصفات HMD Pulse على الإنترنت، والتي تم الكشف عنها بواسطة إحدى محلات البيع بالتجزئة في فنلندا. يأتي الطراز الأساسي بشاشة قياس 6.56 إنش بلوحة عرض IPS LCD بدقة 1480×720 بكسل بمعدل تحديث 90Hz.

تبدو شاشة متواضعة للغاية من حيث الحجم ودقة العرض، ولكن من الرائع أن تكون داعمة لمعدل التحديث الأسرع لتوفير تجربة تنقل سلسة بشكل أكبر أثناء التبديل بين النوافذ وقوائم الإعدادات والتمرير في موجز أخبار منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الويب بسرعة كبيرة.

يعمل هاتف HMD Pulse بواسطة معالج Unisoc T606 SoC مدعومًا بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وبطاقة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ويُمكن توسيع سعة التخزين عن طريق بطاقة تخزين خارجية بسعة 256 جيجابايت كحد أقصى.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ومن المتوقع أن تكون سرعة الشحن بطيئة مقارنة بحلول الشحن السريعة التي تقدمها الشركات الصينية.

الهاتف حاصل على تصنيف IP53 لمقاومة رذاذ الماء والغبار ويتم شحنه مع نظام أندرويد 14 وتتعهد شركة HMD بسياسة دعم تمتد لمدة ثلاث سنوات من الآن، مما يعني أن هاتف HMD Pulse مؤهل للحصول على أندرويد 17 عام 2027.

يحتوي الهاتف على مقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم ومنفذ USB Type-C 2.0 ويدعم بلوتوث 5.0 وشبكة WiFi 5 ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

فيما يتعلق بمواصفات الكاميرا، فهناك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل على غطاء الهاتف وبصحبته كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بينما يتم تجهيز الجانب الأمامي بكاميرا سيلفي فائقة الدقة 50 ميجابكسل.

أخيرًا وليس آخرًا، يزن الهاتف 196 جرام، مما يعني أنه ليس خفيف الوزن، ولكنه ليس ثقيلاً أيضًا ويمكن استخدامه بيد واحدة بسهولة. الهاتف متوفر في لون واحد حتى الآن وهو الأسمر. من المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف رسميًا خلال أيام قليلة من الآن بسعر 190$ دولار أمريكي تقريبًا.

تعليق واحد

  1. HMD لم تتعلم شيء لا من العهد القديم لنوكيا ولا من الشركات الرائدة حاليا
    مواصفات متواضعة جدا وبالأخص المعالج والسعر غير مناسب أبداً
    أتوقع سلسة من الفشل الجديد للشركة بعلامتها التجارية الخاصة بها
    بداية غير موفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى