تقارير أبل

ابل تختبر تحديث iOS 17.4.1 لإصلاح بعض مشاكل الايفون جراء التحديث الأخير!

طرحت شركة ابل تحديث iOS 17.4 في وقت مبكر من الأسبوع الثاني لشهر مارس الجاري، والذي وصل مع عدد كبير من الميزات، أهمها إتاحة التحميل الجانبي لتطبيقات iOS من المتاجر المنافسة في الاتحاد الأوربي.

وصل التحديث أيضًا مع ميزة النسخ الحي لتطبيق البودكاست وتطبيق الرياضة الجديد Apple Sports الذي لا يزال متاحًا في مناطق محدودة فقط حتى الآن.

ابل تختبر تحديث iOS 17.4.1 لإصلاح بعض مشاكل الايفون جراء التحديث الأخير

مثله مثل أي تحديث سابق، يواجه مستخدمي الايفون بعض المشاكل المتفرقة بعد الترقية إلى الإصدار الأخير من النظام، منها الاستنزاف السريع للطاقة، وبطء سرعة الشحن. وقد علمنا من خلال متابعينا في “أخبار التطبيقات” أن هناك بعض المشاكل المتعلقة بمزايا المصادقة البيومترية.

بحسب تقرير موقع MacRumors، فإن شركة ابل تختبر داخليًا في الوقت الحالي تحديث iOS 17.4.1 الذي من المتوقع وصوله في أي وقت خلال الأسبوع الجاري أو في مطلع الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

لن يصل تحديث iOS 17.4.1 مع أي ميزات جديدة، بل هو مجرد تحديث فرعي/ثانوي لإصلاح معظم الأخطاء التي تم الإبلاغ عنها على منتديات الشركة الرسمية والقنوات الخارجية ومنصات التواصل الاجتماعي.

من المتوقع أيضًا أن يحتوي التحديث على بعض التصحيحات اللازمة لإصلاح الثغرات الأمنية الجديدة في النظام أو التطبيقات الافتراضية.

الجدير بذكره أن الشركة لا تزال تعمل أيضًا على تحديث iOS 17.5 الكبير، والذي من المتوقع أن يكون متاحًا عبر القنوات التجريبية وللمطورين خلال وقت قريب جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى