تقارير أبل

تحديث iOS 17.4 يصل في مارس مع هذه المميزات

سيصل تحديث iOS 17.4 في مارس القادم، وهذا بعد أن أكدت شركة ابل على هذا الأمر. سيجلب التحديث العديد من التغييرات لأجهزة الايفون والتي تتضمن التحميل الجانبي Sideloading في منطقة الاتحاد الأوروبي وميزة النسخ في تطبيق البودكاست وميزة SharePlay لجهاز ابل هوم بود. وهذا التقرير يتضمن نظرة سريعة على هذه الميزات وأهميتها.

تحديث iOS 17.4 يصل في مارس مع هذه المميزات

التحميل الجانبي في الاتحاد الأوروبي

الميزة التي لطالما تطلع لها مستخدمي الايفون – التحميل الجانبي لتطبيقات iOS – وصلت أخيرًا لنظام ابل البيئي، ولكن لسوء الحظ ستكون حصرية لمستخدمي دول الاتحاد الأوروبي فقط.

تحديث iOS 17.4 يصل في مارس مع هذه المميزات

مع تحديث iOS 17.4، ستبدأ ابل بالسماح لوجود متاجر التطبيقات البديلة وخيارات الدفع الخاصة بها، مما يتيح للمستخدمين والمطورين اختيار المتجر المناسب لهم.

وهناك المزيد من التبعيات المرتبطة بهذا التغيير أيضًا، بما في ذلك شاشة اختيار متصفح افتراضي آخر بخلاف متصفح سفاري، والسماح لمطوري متصفحات الويب باستخدام محركات ويب مختلفة عن Apple WebKit وتطبيقات المحفظة الخارجية التي ستتمتع بإمكانية الوصول إلى بروتوكول NFC الخاص بشركة ابل والتي تُمكّن المستخدمين من عمليات الدفع الإلكتروني بدون تلامس.

ميزة النسخ في تطبيق البودكاست

تحديث iOS 17.4 يصل في مارس مع هذه المميزات

لقد شرحنا أهمية وكيفية استخدام ميزة النسخ في تطبيق البودكاست، والتي ستتيح للمستخدمين عرض بقراءة نصوص إذاعات البودكاست المفضلة لهم على الشاشة بدلاً من الاستماع إليها فقط. إنها شبيهة إلى حد كبير بميزة عرض قصائد وكلمات الأغاني في تطبيق موسيقى ابل. بالرغم من ذلك، فإن ميزة النسخ في تطبيق البودكاست لن تدعم سوى اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية.

ميزة SharePlay لجهاز HomePod

مع تحديث iOS 17.4، ستقدم ابل خيارات التحكم في موسيقى SharePlay لتشتمل على جهاز ابل HomePod والتي ستمنح جميع المستخدمين من أفراد العائلة والأصدقاء المسموح لهم بالتحكم في الموسيقى التي يتم تشغيلها على جهاز HomePod.

للاستفادة من هذه الميزة، سيتيح التحديث لمستخدمي الايفون أثناء تشغيل أي أغنية بالنقر فوق زر SharePlay الموجود بالأسفل لعرض رمز الاستجابة السريعة QR Code للسماح للآخرين بمسح الكود عن طريق كاميرا هواتفهم الايفون أو الأندرويد للوصول إلى عناصر التحكم في الموسيقى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى