اخبار الأندرويد

لهذا السبب قامت سامسونج بإيقاف تحديث أندرويد 8.0 لجالاكسي S8

ينتظر الجميع تحديثات الأندرويد لهواتفهم، وبطبيعة الحال ولأن سامسونج أحد أكبر الشركات، فإن مستخدموا أجهزتها ينتظرون التحديث الأخير، ونقصد تحديث Android Oreo، وبخاصة مالكوا هاتف جالاكسي S8، وفعلا قامت سامسونج بإطلاقه، لكن قامت بعد ذلك بإيقافه، وها هي ذي توضح السبب، والتفاصيل في مقال اليوم.

لهذا السبب قامت سامسونج بإيقاف تحديث أندرويد 8.0 لجالاكسي S8
لهذا السبب قامت سامسونج بإيقاف تحديث أندرويد 8.0 لجالاكسي S8

في وقت سابق من الأسبوع الماضي قامت سامسونج وبشكل رسمي في العديد من البلدان بإطلاق تحديث الأندرويد أوريو لهاتفها جالاكسي S8 ونسخته البلس، التحديث وصل للعديد من المستخدمين، لكن بعضهم لم يصلهم، واتضح فيما بعد أن سامسونج قامت بإيقاف التحديث عن الوصول، أي أوقفت عملية الإطلاق.

التحديث توقف بالنسبة للنسخ G950 وG955، حيث وفي تأكيد من شركة سامسونج، أن سبب الإيقاف لورود بعض التقارير عن حصول مشكلة إعادة التشغيل المتكرر لأجهزة بعض المستخدمين، وسامسونج لم تحدد عدد الأجهزة المتضررة، لكنها وعدت بأنها تقوم بالتحقيق في الأمر، من أجل معرفة سبب المشكلة، ثم معاودة إطلاق التحديث بشكل نهائي.

سامسونج وفق ما سبق لم تحدد تاريخ معين لمعاودة إطلاق التحديث، لكن هذا سيكون خبرٌ مفرح لمنظريه من مالكي الجهازين المذكورين، حيث من المتوقع ألا تطول مدة قيام سامسونج بإطلاق التحديث من الجديد.

إن كنت تملك هاتفا بنظام الأندرويد، وتريد معرفة حالة التحديثات، يمكنك مراجعة مقالاتنا: أخبار تحديث أندرويد 8 Oreo : الجزء الأول !، الجزء الثاني، وكذلك: الجزء الثالث. وأيضا الجزء الرابع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سامسونج لديها برودة اعصاب لا تصدق .. كأنها تعمل على اختراع سيدخلها التاريخ .. كرهت سامسونج بشكل لايوصف..
    الكل عم يعاني لحتى يحصل على احدث هاتف مع احدث اصدار اندرويد .. يعني اتصورو يا جماعة بعد كم يوم رح تعلن سامسونج عن جالكسي S9 وبعدها ما اطلقت التحديث الاخير .. وبعد فترة قصيرة رح تعلن جوجل عن اندرويد 9 .. و نرجع ننتظر سامسونج تعطينا التحديث للسنة الجاية .. واضح انو سامسونج عم تتلعب بكلشي لحتى تكسب زبائن و يجددوا هواتفهم بحكم انهم ما رح يحصلوا على احدث اصدار اندرويد الا في هاتفها الاحدث .. سياسة وسخة كتيرة .. هيك صار عم نشتري التلفون اول سنة و في السنة التانية عم نجدد الهاتف لحتى نحصل على احدث اصدار اندرويد .. على عكس ابل التي تصدر احدث هاتف مع احدث نظام IOS في نفس الوقت…
    دعونا نفترض انو سامسونج عم تحط اصدار تجريبي للاندرويد قبل فترة سنة من اصداره .. طب ليش رح تتطلق فورا احدث اصدار اندرويد مع هاتفها S9 متل كل سنة .. طالما عندها القدرة و السرعة على توفير احدث شيئين في نفس الوقت .. فلماذا الكذب علينا دوماً و عدم التصريح و المماطلة في الوقت حتى ان يتسنى لها الفرصة لكي تعلن عن هاتفها الجديد في كل سنة مقبلة.. حجتها دوماً هو واجهتها الخاصة لكي تتوافق مع الاندرويد الجديد .. هذا الكذب صار قديم .. ماعاد في كذب جديد عندها .. هي المرة سامسونج اتقصدت تخرب التحديث على الناس مشان تأجل موعده لبعد اعلان Galaxy S9 و هكذا سوف تكون لفتت نظر الجميع على هاتفها القادم لكي يشتريه الجميع و ينسوا قصة S8 و الاندرويد 8 ..
    انا بعد ما عرفت كل النقاط السود في سامسونج مستحيل اشتري اي هاتف منها.. عنجد حرام نضحك على حالنا .. هيك عم نشجع الشركات على استغلالنا بدون ما نشعر على حالنا.. انصح يلي عم يعاني نفس الشي متلي .. يغير لغير شركة .. انا لاحظت صار في كتير شركات اصبحت تنافس سامسونج بالسعر و بالمواصفات و بالتحديثات .. اطلعوا من قوقعة سامسونج .. اشتروا جهاز يريح راسكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق