تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة من أحدث التطبيقات والعروض على متجر جوجل بلاي!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق SHAREit Lite

تطبيق SHAREit Lite هو النسخة الخفيفة من تطبيق SHAREit الشهير، ولكن بحجم صغير لايتجاوز 11 ميجابيكسل، يعمل بنفس كفاءة التطبيق الأصلي ويشمل معظم الأدوات الموجودة فيه.

السعر : مجانا


تطبيق Vivaldi Browser Beta

تطبيق Vivaldi Browser Beta هو النسخة الأندرويد من متصفح Vivaldi على أجهزة الحاسوب، قام بتصميم هذا المتصفح مجموعة من الموظفين السابقين لدى شركة أوبرا “متصفح Opera”، يقدم التطبيق تجربة جديدة للتصفح عبر الهاتف، يمكنكم تجربته الآن وإخبارنا برأيكم في التعليقات.

السعر : مجانا


تطبيق Volume Panel – Pro

تطبيق Volume Panel – Pro هو تطبيق مثالي للتحكم في الصوت على هاتفك الأندرويد مع مجموعة من أدوات ضبط الصوت لتوفير تجربة صوتية ممتازة، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة يمكنكم تجربته الآن.

السعر : مجانا لفترة محدودة


تطبيق TIME Immersive للواقع الإفتراضي

تطبيق TIME Immersive هو تطبيق مصمم لمتابعى مجلة TIME حيث يقوم التطبيق بعرض الأحداث بنظام الواقع الإفتراضي، لينقل المتابعين في تجربة حية داخل الحدث سواء على سطح القمر أو في أعماق البحار.

السعر : مجانا


تطبيق IRL – Social Calendar

تطبيق IRL – Social Calendar هو أحدت تطبيقات التقويم على متجر جوجل بلاي، يقدم التطبيق خدمة التقويم المعتادة ولكن بشكل أكثر قابلية للمشاركة بين الأصدقاء والعائلة، حيث يوفر التطبيق ميزة إضافة أصدقائك إلى الأحداث الهامة ومشاركة مواعيدك الهامة معهم عبر منصة رسائل داخل التطبيق.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Cleaner Lite

تطبيق Cleaner Lite هو في الأساس تطبيق خاص بأجهزة شاومي، لكنه يمكن إستخدامه مع العديد من أجهزة اندرويد الأخرى، التطبيق خفيف ولايستهلك مساحة من الذاكرة وهو مخصص لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات الغير هامة والحفاظ على أداء الهاتف.

السعر : مجانا


تطبيق لانشر GCA

تطبيق لانشر GCA هو تطبيق خفيف لايتعدى حجمة 3.8 ميجابايت فهو مناسب للهواتف ذات الذاكرة الصغيرة، ويدعم أجهزة اندرويد المختلفة بداية من الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 5 وحتى اندرويد 10 ، التطبيق خفيف ولايستهلك البطارية ويقدم موضوعات وخلفيات خفيفة هي الأخرى.

السعر : مجانا


تطبيق تصاميم للكتابة على الصور مع دعم اللغة العربية

يتيح برنامج تصاميم  للمستخدم الكتابة على الصور بسهولة ويسر، مع دعم كامل للخطوط العربية المختلفة، إلى جانب مجموعة من الخلفيات والملصقات والتأثيرات والإطارات التي يمكن للمستخدم انشاء تصاميم جميلة عن طريقها.

السعر : مجانا


تطبيق كتابة الحروف

تطبيق “كتابة الأبجدية” هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم الأطفال المتاحة على متجر جوجل بلاي لتعليم الأطفال كتابة الحروف. يمكنك التطبيق من دمج واشراك أطفالك في تعلم حروف اللغة العربية البالغ عددها 28 حرفاً عربياً أبجدياً بشكل بسيط وسهل ومرح.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى