اخبار الأندرويد

أخبار اندرويد 8 Oreo – الجزء الثامن!

تحديث Android 8 Oreo لازال يشق طريقه إلى هواتف الأندرويد و قد اعتدنا تتبع أخبار التحديث المنتظر من حين لآخر ، هناك عدد من التطورات التي حدثت بخصوص تحديث Android Oreo خلال الأيام الماضية و هنا عرض ملخص لها!

أخبار Android 8 Oreo : الجزء الثامن!
أخبار Android 8 Oreo : الجزء الثامن!

سامسونج

العديد من هواتف سامسونج سوف يتم تحديثها إلى نظام Android Oreo خلال شهر يوليو المقبل بحسب موقع الرسمي لسامسونج في تركيا. التحديت سوف يكون خلال النصف الأول من الشهر القادم بحيث ستحصل هواتف Galaxy A3 (2017) و Galaxy A5 (2017) و Galaxy A7 (2017) على التحديث خلال الإسبوع الأول بينما يصل التحديث هواتف Galaxy J3 (SM-J330F) و Galaxy J5 Pro و Galaxy J7 Pro بحلول نهاية الإسبوع الثاني.

بلاكبيري

نعم شركة بلاكبيري لازالت موجودة، و سوف تقوم بتحديث هاتف BlackBerry KEYOne خلال أيام قليلة.

لينوفو

لوحيات شركة لينوفو Lenovo Tab 4 سوف تحصل على تحديث Oreo و لكن في وقت متأخر نوعاً هذا العام، إذا سيتم إطلاق التحديث في شهر نوفمبر القادم.

شاومي

شاومي سوف تقوم بتحديث هاتف Redmi Note 5 Pro إلى Android Oreo نهاية الشهر الجاري ضمن تحديث MIUI 9.5 ، أيضاً تقوم شاومي حالياً بتحضير تحديث Android 8.1 Oreo لهاتف Mi A1.

هواوي

خبر سيء أتي من خدمة عملاء هواوي في المملكة المتحدة و هو عدم احتمالية إصدار تحديث Android Oreo مستقبلاً لهاتف Huawei P9 على الرغم من توفر الإصدار التجريبي له حالياً و ذلك بسبب عدم توافق مكوناته مع التحديث، الإصدار التجريبي متوفر الآن أيضاً لهاتف Huawei P9 Plus و لا معلومات أخرى بخصوص إصدار التحديث له أو لهاتف P9 Lite.

هذا هو الجزء الثامن من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع حتى لا تفوت شيئاً!

هل وصلك تحديث Android 8 Oreo ؟ أم لازلت قيد الانتظار ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

    1. لم يصل إلى جميع الدول بعد ، بعض الدول وصلها التحديث و بعض الآخر لم يصله ، مثلاً هنكا قطاع من المستخدمين داخل الولايات المتحدة لم يصلهم التحديث حتى الآن

    2. لم يصل إلى جميع الدول بعد ، بعض الدول وصلها التحديث و بعض الآخر لم يصله ، مثلاً هناك قطاع من المستخدمين داخل الولايات المتحدة لم يصلهم التحديث حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى