اخبار الأندرويد

تسريب صور حقيقة لهاتف جالكسي S8 وهو يعمل

من جديد، المزيد من الصور الحقيقية الخاصة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S8، هذه المرة الصورة واضحة جدا، تعطينا نظرة جيدة جدا على تصميم الهاتف وكيف سيكون شكله وهو يعمل.

تسريب صور حقيقة لهاتف Galaxy S8 وهو يعمل
تسريب صور حقيقة لهاتف Galaxy S8 وهو يعمل

الصورة الأولى تستعرض لنا الجهاز وهو يعمل، الواجهة الأمامية والتي تظهر لنا كيف أن الشاشة تسيطر على أكثر من 90٪ من الواجهة الأمامية للجهاز، مع اختفاء زر الهوم أو الزر الرئيسي التقليدي الذي رافق أجهزة سامسونج لفترة طويلة، أيضا نلاحظ أن سامسونج اعتنت بواجهة النظام، حيث أصبح بإمكان المستخدم الحصول على لانشر يضمن له الوصول السريع للتطبيقات المفضلة مع ميزة الاستخدام بيد واحدة.

جالاكسي S8
جالاكسي S8

من المؤكد أنكم بمشاهدتكم الصورة الأولى خطر ببالكم السؤال: كيف سيتم التحكم بالجهاز ؟ حسنا إنها أزرار افتراضية تابعة للنظام، تظهر على الشاشة وهي نفسها الزر الرئيسي، وزر الرجوع بالإضافة إلى زر الخيارات المعروف، والصورة السابقة توضح لكم طريقة إمساك والتحكم بالجهاز.

تصميم هاتف جالاكسي S8
تصميم هاتف جالاكسي S8

بالرجوع للحديث عن التصميم، الصورة السابقة توضح لنا سمك الجهاز، كما يبدو أن الجهاز لن يكون نحيفا بشكل كبير كما كان متوقع، طبعا على سامسونج أن تجعله صلبا، ومن الصعب توفير النحافة مع الصلابة مع ما يحمله الجهاز من شاشة، على كل حال نلاحظ أن الجهاز يحمل منفذ USB Type C، بالإضافة إلى منفذ السماعات الكلاسيكي 3.5 ملم.

جالاكسي S8
جالاكسي S8

هذه الصورة توضح لنا الواجهة الأمامية من جديد، كما هو واضح فإنها مليئة بالمستشعرات، كما هو واضح الكاميرا الأمامية مع مستشعر الضوء، بالإضافة إلى حساس آخر خاص بالتعرف على بصمة العين أو قزحية العين، تماما كما كان في هاتف جالاكسي نوت 7، وهذه الميزة هي التي دفعت سامسونج لتحويل مستشعر البصمات خلف الجهاز، فلن يعود مهما مع وجود ميزة الكشف عن بصمة العين، والتي ستزيد طبقة حماية إضافة.

على كل حال لم يبق إلا القليل، ونعتقد أنه لم يبق لنا سوى التعرف على الجهاز رسميا، فقد اتضحت لنا أغلب التفاصيل، مع ذلك ندعوكم قبل الختام لمطالعة مقالنا: تسريبات – هاتف جالكسي S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى