اخبار الأندرويد

تسريبات – هاتف جالكسي S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار!

هاتف Galaxy S8 من الهواتف الذكية التي ينتظرها الشغوفون بالتقنية على أحرّ من الجمر ، فالكل بانتظار ماذا ستقدم سامسونج للجمهور بعد الفشل الذريع لهاتف Galaxy Note 7 و الذي كلفها الكثير ، ليس فقط على المستوى المالي و إنما كذلك اهتزاز ثقة المستخدم بها .

هاتف Galaxy S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار [تسريبات]
هاتف Galaxy S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار [تسريبات]

و لا تزال التسريبات تتوالى حول Galaxy S8 بالرغم من توصية سامسونج شركائها بضرورة التكتم و الحفاظ على سرية عملية تصنيع و تطوير الهاتف ، آخر هذه التسريبات تتعلق بموعد إصدار و السعر الذي سيطرح به الهاتف ، و لا أظن أنها ستكون موضع ترحيب هذه المرة ، لأن موعد الإصدار سيكون متأخراً و السعر سيكون أغلى بحسب تقرير أورده موقع ChoiceNews الإخباري الكوري .

التقارير السابقة أشارت إلى أن هاتف Galaxy S8 سيتم الإعلان عنه في فبراير المقبل خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 ، لكن الجديد في الأمر أن ذلك قد لا يحدث ، و سيتم تأجيل موعد الإعلان إلى أبريل في مؤتمر تعقده الشركة الكورية في مدينة نيويورك .

أما بالنسبة للسعر ، فمن المنتظر كذلك – بحسب موقع ChoiceNews – أن يزيد بنسبة تتراوح بين 15% إلى 20% مقارنة بهواتف Galaxy S7 ، و السبب ذلك مزايا الهاتف الجديدة و التي من بينها إعادة التصميم و إدراج ميزة المساعد الشخصي الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ، إضافة إلى رغبة سامسونج في تعويض خسائرها المالية الناجمة عن سحب جالكسي نوت 7 من الأسواق .

بناءً على ذلك يتوقع أن يكون سعر هاتف Galaxy S8 في حدود 900 دولاراً أمريكياً و ربما أكثر ، لكن الوقت مبكر جداً للجزم بصحة تلك الأخبار خاصة مع دخول الشركات الصينية على خط المنافسة و قدرتها على جذب المستهلكين بفضل أسعارها التنافسية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى