اخبار الأندرويد

شركة LG تخطط لإصدار هاتف مزود بثلاث كاميرات أمامية قريباً!

كشفت أحدث براءات الإختراع التي حصلت عليها شركة LG العالمية عن خطة الشركة لإطلاق هاتف رائد مزود بثلاث كاميرات أمامية داخل نتوء في حجم أصغر من الموجود على أجهزة ايفون X.

شركة LG تخطط لإصدار هاتف مزود بثلاث كاميرات أمامية قريباً
شركة LG تخطط لإصدار هاتف مزود بثلاث كاميرات أمامية قريباً

حتى الآن لم نر الكاميرات الثلاثية إلا على الجهة الخلفية للهواتف الذكية مثل Galaxy S10 و Huawei P30 و LG V40 ThinQ وغيرها من الهواتف التي تحمل كاميرات خلفية ثلاثية، لكن من الجهة الأمامية لم يستطع هاتف موجود في السوق الحصول على أكثر من كاميرتين مثل جالكسي S10 بلس.

ولكن ما الحاجة إلى ثلاث كاميرات أمامية ؟

حتى الآن لم تتوفر تفاصيل حول خطة LG الوظيفية لكل كاميرا، ولكن من المتوقع وجود مستشعر منتظم مصحوب ببديل واسع الزاوية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلامة التجارية الكورية الجنوبية أن تلائم هواتفها الذكية المستقبلية بمستشعر وقت الطيران كما رأينا مؤخرًا على LG G8 ThinQ.

من المحتمل أن يستخدم هذا لميزة إيماءة اليد الحديثة للشركة، بالإضافة إلى استرداد بيانات العمق للصور الشخصية، ويمكن أن تتقوم LG أيضًا بتطبيق نظام التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد الموجود في أجهزة آبل.

كذلك توضح صور براءة الإختراع الموضحة في الأعلى الشكل العام للهاتف الجديد والذي لايختلف كثيراً عن الهواتف الموجودة حالياً، كاميرا ثلاثية خلفية بشكل أفقي تماماً مثل LG V40 ThinQ و LG V50 ThinQ ، ومستشعر بصمات أسفل إعدادات الكاميرا، ونفس الأزرار الخارجية الموجودة في هواتف إل جي، إلا أنه لا يوجد مكان لسماعات الرأس السلكية هنا.

نظرًا لأن هذه مجرد براءة اختراع، فلا يوجد ضمان على إطلاق LG لهاتف ذكي بثلاث كاميرات أمامية، لكن ظهور هذه الصور الآن يجذب الإنتباه نحو الشركة الكورية التي تشهد ترجعاً كبيراً في قسم الهواتف الذكية منذ فترة.

كذلك تنفيذ هذا التصميم يمكن أن يجذب انتباه المستهلكين وهو أمر تحتاج إل جي في الوقت الحالي، لذلك نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد خلال الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق