اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق LG V40 ThinQ بكاميرا ثلاثية هي الأولى من نوعها في العالم!

كشفت إل جي اليوم رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد LG V40 ThinQ بكاميرا ثلاثية هي الأولى من نوعها عالمياً، حيث يعد هاتف LG V40 ThinQ هو أول هاتف في العالم يتيح لك إلتقاط صورة بزاوية فائقة وتكبير فائق، وذلك بفضل الكاميرات الثلاث الموجودة على ظهره بداية من العدسة فائقة الاتساع بزاوية 107° ، مروراً بالعدسة الرئيسية بزاوية 78° وحتى العدسة المقربة بزاوية 45° لتغطي الكاميرات الثلاث زوم بصري 3x .

كاميرا LG V40 ThinQ :

تتميز الكاميرا الرئيسية بمستشعر 12 ميجابكسل مع 1.4µm بكسل، وهو أكبر بكثير من 1.0µm بيكسل الموجودة في LG G7 و V35، مع فتحة عدسة f/1.5 ودعم لثبات الصورة البصرية وتحسين أداء الكاميرا أثناء التصوير الليلي والإضاءة المنخفضة. هذه هي كاميرا LG الأولى التي تقدم تركيز تلقائي ثنائي البكسل.

تسمح لك الكاميرتان الأخيرتان على هاتف LG V40 ThinQ بالتقاط صورة شاملة أو التكبير والتقريب، تم استعارة الكاميرا الواسعة من تلك الموجودة في هاتف G7 بدقة 16 ميجابيكسل، في حين تتمتع كاميرا الزومية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4  .

تتميز جميع الكاميرات الخلفية الثلاث بتثبيت الصورة الرقمية للفيديو مع تسجيل HDR، وضع التقاط الفيديو الأعلى هو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وهناك 1080 بكسل في وضع 240 إطار في الثانية للقطات البطيئة.

أيضا يمكن التقاط صورة مع الكاميرات الثلاث في وقت واحد مع ميزة Triple Shot ، والتي تتيح إنشاء مقطع فيديو أو صورة GIF من الصور الثلاث.

بالتأكيد تتمتع الكاميرا المميزة هذه بتقنيات الذكاء الصناعي AI ، والتي يمكنها التعرف على الأفراد في الصورة وتجانس اللقطات أثناء التصوير بالكاميرات الثلاثة معاً.

مواصفات LG V40 ThinQ التقنية:

بعيداً عن الكاميرا الخلفية المميزة يتمتع LG V40 ThinQ بعدد من المواصفات العالية تبدأ بشاشة FullVision مقاس 6.4 بوصة من النوع QHD+ OLED وبنسبة طول إلى عرض 19.5:9 ، مع تصميم النوتش العلوي.

هناك أيضاً كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 للعدسة الأولى، ودقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 للثانية، تدعم الكاميرا وضعية تصوير البورتريه مع عدد من التأثيرات المختلفة.

يعتمد الهاتف على معالج كوالكوم الرائد لهذا العام Snapdragon 845 المستند على ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين واحدة 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر فتحة microSD .

بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 3300 ملي أمبير، مع دعم الشحن اللاسلكي السريع لأول مرة من LG ، مع خيار شحن سلكي سريع آخر من نوع Quick Charge 3.0 .

يعمل V40 ThinQ بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 مع واجهة LG المعتادة، ويتمتع بشهادة مقاومة الماء والغبار IP68 مع شهادة MIL-STD-810G ، ووزن أخف من هاتفي جالكسي نوت 9 وايفون XS Max، فلا يتعدى وزن V40 ThinQ أكثر من 169 جرام فقط.

هاتف LG V40 ThinQ سيكون متاح بداية من يوم 18 أكتوبر في الأزرق والأسود والرمادي والأحمر، ويبدأ السعر المبدئي للهاتف من 900 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق