اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث Android 9 Pie لهاتف جالكسي نوت 8

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث Android 9 Pie لهاتفها الشهير Galaxy Note 8 في عدة دول أوروبية، ومن المتوقع أن يستمر إطلاقه في باقي دول العالم تدريجياً خلال الآونة القادمة.سامسونج تطلق تحديث Android 9 Pie لهاتف جالكسي نوت 8النسخة المستقرة من التحديث تحمل اسم N950FXXU5DSB2 وتحتوي على نسخة Android 9 Pie المزودة بواجهة One UI الجديدة من سامسونج، بالإضافة إلى تحديثات الأندرويد الأمنية الخاصة بشهر فبراير.

لمعرفة إذا ما كان التحديث متوفراً على هاتف Galaxy Note 8 الخاص بك، قم بفتح تطبيق الإعدادات Settings > اضغط على تحديثات النظام Software update > ثم اضغط على تنزيل التحديثات إذا كان التحديث متوفراً.

سامسونج تطلق تحديث Android 9 Pie لهاتف جالكسي نوت 8

إذا كان التحديث ليس متوفراً لجهازك بعد، فلا داعي للقلق من الطبيعي أن يتأخر وصول التحديثات وخاصة في الدول العربية شهراً أو اتنين وربما أكثر من ذلك.

من أبرز ملامح التغيير في تحديث Android Pie لهواتف Galaxy Note 9 أنه يحمل واجهة سامسونج الجديدة One UI ذات التصميم الجديد لتسهيل استخدام الجهاز. قامت سامسونج أيضاً بإعادة تصميم العديد من التطبيقات الأساسية في النظام، وأضافت الوضع الليلي Night Mode في النظام لأجل تقليل إجهاد العين أثناء استخدام الهاتف ليلاً. تستطيع مشاهدة مزايا واجهة One UI في الفيديو الآتي:

وكانت سامسونج قد بدأت بالفعل في إطلاق تحديثات Android 9 Pie سابقة بواجهة One UI الجديدة لعدة هواتف منها:  سلسلة Galaxy S9 و Galaxy Note 9.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. لم يتم التحديث حتي الان بالاضافه انه لا يتم تحديثsecurity patch كل شهر متوقف من اغسطس ٢٠١٨ ما الحل ؟

  2. التحديث الجديد للنوت8جيد إلي حد كبير لكن الشريط اللي بآسفل الشاشه لاتستطيع التحكم به اصبح ثابت لاتستطيع تكبير شاشه العرض وشكرا لكم

  3. انا حدث النسخة بس ما بعرف كيف بقدر اشغل برنامجين ب نفس الوقت يعني تقسيم الشاشة ماعم شوفها بالتحديث الجديد

    1. لا تتوفّر هذه الخاصيّة في التحديث الجديد ولكن بأمكانك تحميل برنامج يقوم على تقسيم شاشة الهاتف، وشكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق