اخبار الأندرويد

إطلاق تحديث أندرويد 9 Pie لهواتف سامسونج جالكسي نوت 9

بدأت سامسونج رسمياً في إطلاق تحديث Android 9 Pie بواجهة One UI الجديدة لهواتف جالكسي نوت 9 وذلك بعد مضي نحو إسبوعين على توفير التحديث لهواتف جالكسي إس 9 وإس 9 بلس.

إطلاق تحديث أندرويد 9 Pie لهواتف سامسونج جالكسي نوت 9
إطلاق تحديث أندرويد 9 Pie لهواتف سامسونج جالكسي نوت 9

كالعادة التحديث تم إطلاقه أولاً داخل ألمانيا وسوف يشق طريقه إلى باقي دول العالم بشكل متتابع خلال الأيام القادمة. التحديث يقارب حجمه 2 جيجابايت أو دون ذلك بقليل، أما الذين قاموا بتنزيل النسخة التجريبية من التحديث سابقاً فسوف يأتيهم تحديث صغير بحجم 95 ميجابايت تقريباً للترقية إلى الإصدار النهائي المستقر.

كان من المتوقع أن يتم إطلاق التحديث منتصف شهر يناير إلا أن سامسونج عجلت بإطلاقه ونأمل أن يتم تعميمه سريعاً على باقي مستخدمي جالكسي نوت 9 لأن التحديث الذي صدر لهواتف جالكسي إس 9 لايزال متوفر في عدة دول محدودة.

واجهة One UI في تحديث سامسونج

من أبرز ملامح التغيير في تحديث Android Pie لهواتف Galaxy Note 9 أنه يحمل واجهة سامسونج الجديدة One UI ذات التصميم الجديد لتسهيل استخدام الجهاز. قامت سامسونج أيضاً بإعادة تصميم العديد من التطبيقات الأساسية في النظام، وأضافت الوضع الليلي Night Mode في النظام لأجل تقليل إجهاد العين أثناء استخدام الهاتف ليلاً. تستطيع مشاهدة مزايا واجهة One UI في الفيديو الآتي:

كيفية تحديث هاتفك إلى Android Pie ؟

الأمر سهل وبسيط جداً ولاخوف من فقدان البيانات أثناء عملية التحديث وعلى أي حال يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفاتك المهمة قبل التحديث كخطوة احتياطية.

إذا كنت تمتلك هاتف سامسونج Galaxy Note 9 يمكنك تحديث هاتفك بسهولة عبر التوجه إلى تطبيق الإعدادات Settings > تحديث النظام Software update > تنزيل التحديثات Download updates. أو يمكنك كذلك توصيل هاتفك بجهاز الحاسوب والتحديث من خلال برنامج Samsung Smart Switch إن كان التحديث متوفراً في دولتك.

قبل تحديث هاتفك تأكد من شحن البطارية بشكل كافي أو توصيل الجهاز بمصدر الشحن، أيضاً تأكد من وجود سعة تخزين كافية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. متى ممكن ان يصل التحديات لجهاز جالكسي نوت 9 الإمارات هل ممكن خلال هذا الشهر نرجو الافادة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق