سوني تطلق تحديث الأندرويد 8.0 لثلاثة من أجهزتها

مالكي أجهزة سوني، ومنتظري الأندرويد 8.0، اليوم معنا خبر يهمكم، حيث قامت الشركة بإطلاق التحديث لثلاثة من هواتفها، وهي: Xperia XA1 وأيضا Xperia XA1 Plus بالإضافة إلى Xperia XA1 Ultra.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 8.0 لثلاثة من أجهزتها

سوني تطلق تحديث الأندرويد 8.0 لثلاثة من أجهزتها

طبعا هذه الأجهزة من أحدث ما قامت سوني بالكشف عنه؛ حيث أعلنت عن هواتف Xperia XA1 وأيضا Xperia XA1 Plus وXperia XA1 Ultra، وهذه الأجهزة تشترك في بعض المزايا التقنية، لكن ما يهمنا أنك إن كنت تريد واحدا منها أو فعلا حصلت على أحدها، فأنت محظوظ، فلن تنتظر كثيرا قبل حصولك على الأندرويد 8.0.

حيث لم يمر شهرا حتى قامت سوني وبشكل رسمي بتوفير التحديث، بعد أن قامت سابقا بإطلاق هذه الأجهزة بنظام الأندرويد 7.0، والتحديث الجديد سيتيح للمستخدمين الحصول على الأندرويد 8.0 مع المزايا الخاصة به، فضلا عن المزايا الخاصة التي عادة ما تضمنها سوني في نسختها الخاصة من النظام.

سوني تطلق تحديث الأندرويد 8.0 لثلاثة من أجهزتها

سوني تطلق تحديث الأندرويد 8.0 لثلاثة من أجهزتها

التحديث الجديد قد يصل حتى 900 ميجا، وهو ليس بالكبير مقارنة بأجهزة أخرى، لهذا سيكون عليك إن كنت تملك أحد هذه الأجهزة أن تقوم بشحنها، أخذ نسخة احتياطية من المحتوى، فضلا عن استخدام شبكة الواي فاي لتنزيل التحديث وتثبيته.

مؤخراً أعلنت سوني أيضاً بشكل رسمي عن سياسة جديدة واضحة سوف تتبعها مستقبلاً فيما يخص توفير تحديثات الأندرويد لهواتفها المختلفة و تستطيع الإطلاع عليها من خلال هذا المقال : هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

2 تعليقان

  1. اندرويد oreo وصل لهاتفي نوت 8 اليوم في البحرين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.