اخبار الأندرويد

هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة، تعرف عليها!

تعتبر سوني واحدة من أفضل الشركات فيما يتعلق بتوفير تحديثات النظام لأجهزتها، لكن ذلك لم يكن يخضع لأية قواعد محددة في أي وقت سابق، أما اليوم فقد أعلنت سوني رسمياً عن سياسة واضحة سوف تحكم إصدار التحديثات لأجهزتها مستقبلاً.

هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة، تعرف عليها!
هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة، تعرف عليها!

بالنسبة لهواتف سوني الرائدة (الهواتف عالية المواصفات غالية الثمن) فإنها سوف تحصل على تحديثات الأندرويد الكبرى و الفرعية لمدة عامين، كما أنها ستحصل على كافة التحديثات الأمنية لسد الثغرات و زيادة مستوى الحماية في النظام.

أما بالنسبة للهواتف المتوسطة و المنخفضة المواصفات، فإنها سوف تحصل أيضاً على تحديثات النظام لكن لفترة أقل بحسب توافق التحديث مع عتاد الجهاز، و إذا رأت سوني مثلاً أن التحديثات الجديدة غير مستقرة لهاتف ما فلن يتم تحديثه، لا شيء محدد هنا. أيضاً سوف تحصل هذه الهواتف على التحديثات الأمنية مادام ذلك متاحاً.

هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة، تعرف عليها!
هواتف سوني و سياسة التحديثات الجديدة، تعرف عليها!

سوني أيضاً أشارت عبر مدونتها الرسمية إلى ثغرتي Meltdown و Spectre اللتين تم اكتشافهما مؤخراً في معالجات جميع الأجهزة الذكية تقريباً، فسوف تحصل جميع هواتف Sony Xperia على تحديث أمني لسد تلك الثغرات كما فعلت آبل و غيرها خلال الآونة الأخيرة. (مواضيع متعلقة: هواتف سوني التي ستحصل على تحديث Android 8 Oreo)

جدير بالذكر أن جوجل توفر تحديثات الأندرويد الكبرى و الفرعية و التحديثات الأمنية لهواتف Pixel 2 لمدة 3 أعوام مقارنة بعامين هي مدة دعم التحديثات في الجيل الأول من هواتف Pixel.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق