اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تحتفل بعيدها الرابع مع هدايا وتخفيضات

شركة ون بلس المدللة الصغيرة، استطاعت لفت الانتباه من خلال إطلاقها أجهزة بمواصفات جيدة، مع تقديم دعم تحديثات النظام بشكل دوري، ها هي ذي تحتفل بمرور 4 سنوات !

شركة OnePlus تحتفل بعيدها الرابع مع هدايا وتخفيضات
شركة OnePlus تحتفل بعيدها الرابع مع هدايا وتخفيضات

بعبارة أصح، فإن الشركة تحتفل بمرور 4 أعوام من النجاح وليس 4 سنوات، وهو ما وفرت خلاله العديد من الأجهزة، حاليا وآخرها هاتف OnePlus 5T، وقبله العديد من الأجهزة التي مكنت الشركة من الحصول على مبيعات كبيرة !

طبعا مبيعات الشركة لم تمكنها من التربع على عرش الشركات العملاقة، لكن بالنسبة لها وهي الشركة الصغيرة التي تسعى لتحقيق أرباح تضمن لها استمراريتها، فهي في حال جيدة، بل حالها أفضل من كثير من الشركات.

حاليا وبمناسبة مرور 4 سنوات، الشركة تحتفل بذلك، وتوفر بمناسبة هذا هدايا يمكن للجميع المشاركة في ربحها من خلال بعض فعاليات الحظ، وكذلك تخفيضات بنسبة 30٪ على أجهزتها، وبالتالي يمكنك حاليا طلب الجهازين OnePlus 5 أو 5T بسعر منخفض ولوقت محدود، كل ما عليك هو الدخول لموقع الشركة الرسمي.

ما رأيكم في شركة ون بلس ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق