كابل Titan Plus – بديل كابل آبل الضعيف لشحن الأيفون والآيباد

يتفق الجميع أن أغلب أجهزة آبل صلبة، قوية، ذات تصميم مميز، لكن الأمر الوحيد السيء فيها؛ هو ضعف الكابل الذي يأتي معها، فكم من مرة فسد كابل الأيفون الخاص بك أو بجهازك الآيباد ؟ وحتى الماك ؟ نعم، هذا أسوء ما قد يحصل لك، ويدفعك للبحث عن كابل جديد في كل مرة، لكن اليوم الحل موجود مع كابل سيغنيك عن كوابل آبل الضعيفة.

كابل Titan Plus - بديل كابل آبل الضعيف لشحن الأيفون والآيباد

كابل Titan Plus – بديل كابل آبل الضعيف لشحن الأيفون والآيباد

أسوء المشاكل: فساد وتقطع كابل شحن الأيفون والآيباد

إن كنت تملك جهاز أيفون أو آيباد، وبقي معك لفترة طويلة، فحتما ستلاحظ أن كابل الشحن والمزامنة مع الحاسوب لم يصمد معك فترة طويلة، ثم تجده يتقطع، سواء في الوسط، وخاصة الأطراف، عند منفذ التوصيل مع الأيفون أو منفذ USB الخاص به.

هذا سيء جدا، ويعاني منه كل من يملك هذه الكوابل، وهي تحتاج وفق ذلك عناية، وهذا ما لا يمكن، حيث الجميع يقومون بحملها معهم في الحقائب والجيوب عند التنقل، وهو ما يعرضها أكثر للتلف، وهذا لضعفها، وهذه الصورة توضح مكمن ضعف كوابل آبل:

وحتى تحصل على كابل جديد، الأمر معقد جدا، حيث أن سعرها غالي جدا، لا يقل عن 19$، فضلا عن أن الكوابل التجارية المنتشرة بسعر رخيص، غير أصلية، وغير متوافقة مع شروط آبل، وبالتالي فإما أنها لا تقوم بشحن الجهاز بشكل جيد، أو لا تقوم بالمزامنة مع الأيتونز، وقد شرحنا لكم طريقة معرفة الكابل الأصلي للأيفون والآيباد.

تقطع كوابل آبل

تقطع كوابل آبل

البديل الأفضل والأقوى: كوابل شركة Fuse Chicken

وأنت تتيه هنا وهناك بحثا عن كابل لجهازك الأيفون والآيباد، وحتما لا ترغب في تكرار تجربة هذه المتاهة، والبحث عن الكابل الأصلي، وطبعا القوي، لن تجد أفضل من كوابل شركة Fuse Chicken، حيث استطاعت هذه الشركة تطوير عدة كوابل مختلفة التصميم والقدرات، تمتاز بالطول الذي يبدأ من 1.5 متر، ومتوافقة تماما مع أجهزة الأيفون والآيباد.

كابل Fuse Chicken Titan Plus

كابل Fuse Chicken Titan Plus

والأهم طبعا هي الصلابة والقوة، حيث أن كوابل هذه الشركة يمكنها الصمود تحت تأثير أقوى الظروف، بالتالي بعد حصولك على أحد كوابل هذه الشركة، لن تحتاج في كل مرة إلى صرف المال من أجل طلب كابل جديد، فضلا عن دخول متاهة الحصول على الكابل الأصلي.

قوية لدرجة القوة: لن تحتاج أي كابل بعد Fuse Chicken Titan

ونحن نصفها بالقوية، فإن هذه الكوابل التي يمكنك الحصول عليها بحسب النوع المناسب لك، توفر من الصلابة والقوة أكثر مما قد تتخيله، يمكنها الصمود في ظروف صعبة جدا، بالتالي فإن الاستخدام العادي وفق الظروف اليومية لأي مستخدم، يضمن لك عدم تقطعها أبدا، وهذا فيديو قصير يستعرض قدراتها:

خيارات متعددة: بحسب الطول واللون المناسب لك

آبل تفرض عليك اللون الأبيض فقط، وهو ضعيف، يتسخ بسرعة، لكن مع كوابل Fuse Chicken يمكنك الحصول على عدة ألوان وهي الأسود، الذهبي، والذهبي المورد.

كابل Fuse Chicken Titan Plus

كابل Fuse Chicken Titan Plus

حتى لا تصرف المزيد من المال على شراء كوابل آبل الضعيفة، يمكنك بنفس المبلغ الحصول على كابل من كوابل Fuse Chicken، مع الشحن لكل دول العالم، فكل ما عليك هو الدخول إلى هذه الصفحة؛ واختيار الكابل المناسب لك، وطلبه وستجد أنك فعلا قد حصلت على أفضل كابل مقارنة بما توفره آبل أو حتى الشركات الأخرى.

كوبون تخفيض:

لمزيد من التخفيضات، يمكنك الاستفادة من تخفيض بقيمة 10٪ على أي كابل تطلبه، يكفي استخدام هذا الكوبون: 10off

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

18 تعليق

  1. متى يجهز المشبوس

  2. اخوان هذا الكيبل موجود بل عراق

  3. ممتاز

  4. ليش مافي لغه عربي موفاهمه شي بالله ساعدوني عندي ايباد برو الكبيروخرب الشاحن وتعبت وانا ادور كيف اشتري من الرابط

  5. نزل جيلبريك لايفون 7 بلس اصدار 10.3.1 ولا مانزل ؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. لدي شاحن اصلي وكالة خاص بأيفون 5s قرابة السنتين ويشحن زي الفل ونقل بيانات سريع

  7. عبداللهالتميمي

    بوركتم وإلىالأمام والمزيدوالتقدم

  8. انصح بكيابل انكر فهي اقوى من كيبلات ابل الاصلية
    ولكن يجب الانتباع فكيبلات انكر يجي منها اصلي ومقلد والفارق بينهما الضمان والعلبة

  9. .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اخالفكم الرأي
    في الماك شواحن الكمبيوتر قويه طباً ليست مذل قوة المعروض لكن يتحمل الاستخدام القوي
    اما شواحن الجوال
    اذا غيرة ابل الشواحن سوف تخسر كثيراً اي انها عمليه مقصوده تلف الشواحن
    اما الشاحن المعروض فصلب لكن ليس كما هو معروض انا لا اصدق ان مقص الاشجار لم يتمكن منه
    ولكم التحيه

  10. الرجاء التنويه ان كفالة ابل تلتغي في حال استخدام كابل للشحن غير كابلهم انا مثلا توقف الهاتف واتضح انو عم اشحن بكابل مزيف ولم يعترفو على الكفالة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*