تسريب: هاتف جالكسي S8 سيحمل رام سعة كبيرة 8 جيجا

خلال هذه الفترة لن يخل أي أسبوع من الحديث عن هاتف سامسونج القادم Galaxy S8، لأن التركيز على الشركة كبير جدا، وعليها تقديم الأفضل، ونحن نسعى لتغطية جديد أخباره بشكل مفصل.

هاتف جالكسي S8 سيحمل رام سعة كبيرة 8 جيجا

هاتف جالكسي S8 سيحمل رام سعة كبيرة 8 جيجا

ضمن تسريبات جديدة، تم رصد تفاصيل تتحدث حول أن هاتف Galaxy S8 سيحمل رام سعة 8 جيجا، طبعا هذه السعة ستسمح للجهاز بأن يقدم أداء ممتازا، خاصة وأنه سيعمل مع معالج Snapdragon 835 الجديد من شركة كوالكم، فضلا عن نسخة أخرى بمعالج سامسونج Exynos 8895، هذا الأخير الذي سيتم توفيره بتقنية 10 نانومتر، مما يعني أداء أفضل، حجما أقل، استهلاكا أقل للطاقة، كل هذا من شأنه أن يساعد على تقديم أداء ممتاز.

بالحديث عن هذه السعة الكبيرة، فإن سامسونج حتما ستوفر عدة نسخ من الهاتف، قد تبدأ من 4 جيجا، وكذلك 6 جيجا، هذه الأخيرة التي تم رصدها في عدة تسريبات، ويمكن أن تكون هي السعة الأساسية لأغلب النسخ، والهدف طبعا سعي سامسونج لجعل هواتفها قادرة على المنافسة، في ظل تفوق العديد من الهواتف على هواتفها بسبب الرام، مثل هواتف ون بلس.

فضلا عن ذلك سيحمل الهاتف سعة تخزينية تعمل بتقنية UFS 2.1، وهي من بين أحدث تقنيات نقل البيانات ضمن وحدات التخزين، مما ستقدم سرعة أكبر في نقل البيانات مع استهلاك أقل للطاقة، وهذا كله يصب في صالح الأداء العام للجهاز.

على كل حال لم يبق إلا القليل، ونعتقد خلال هذه الفترة ستبدأ الصورة بالاتضاح أكثر مع الصور المسربة التي ستظهر قريبا ان شاء الله، ندعوكم قبل الختام لمطالعة مقالنا: تسريبات – هاتف جالكسي S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*