تطبيقات الأندرويد

تطبيق Google Fit لمتابعة النشاطات اليومية والرياضية للأندرويد

نواصل معكم عرض التطبيقات الخاصة بالأندرويد، كثيرة هي وفي كل مكان ونحن بين فترة وأخرى، نقوم بعرض جديد متجر جوجل بلاي، اليوم معنا تطبيق مهم من جوجل، إنه Google Fit لمتابعة النشاط الرياضي !

تطبيق Google Fit لمتابعة النشاطات اليومية والرياضية للأندرويد
تطبيق Google Fit لمتابعة النشاطات اليومية والرياضية للأندرويد

قامت جوجل منذ فترة بعقد مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، وأهمها ميزة Google Fit، هذه الميزة التي تتيح باختصار للمطورين واجهات APIs حتى يتمكنوا من تطوير تطبيقات تستخدم هذه التقنية، والتي تستخدم من أجل اللياقة البدنية، والاستفادة من الأجهزة والحساسات التي فيها للحصول على نتائج واحصائيات للحركات والنشاطات اليومية.

جوجل كانت السباقة حتى تعطي فرصة للمطورين ليحذوا حذوها، وكذلك باقي الشركات المطورة للتطبيقات، وهذا حتى توفر أجهزة أفضل وبحساسات أكثر تطورا، حيث قامت جوجل بإطلاق تطبيق Google Fit، هذا التطبيق المهم لكل رياضي أو شخص يود معرفة نشاطاته اليومية ومتابعة حالة جسده.

تطبيق Google Fit
تطبيق Google Fit

التطبيق مميز بالفعل، حيث سيكون مطلب كل رياضي أو شخض يريد بناء جسد رياضي رشيق أو إنقاص وزنه، وبشكل عام الحصول على جسد صحي وسليم، حيث يتيح لك التطبيق حساب جميع حركاتك، سواء المشي أو الجري أو قيادة الدراجة أو غيرها، بالتالي يفيدك بإحصائيات وفق هذا.

من جهة أخرى التطبيق يساعدك على تحقيق بعض الأهداف البدنية والرياضية، مثل انقاص الوزن أو بناء جسد سليم ورياضي، يقدم لك نصائح وإرشادات من شأنها ان توصلك إلى هدفك.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة:1.50.51-000 (ظهر في تاريخ 28.10.2014)

الحجم: 13 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع لكل رياضي أو شخص يريد بناء جسد سليم.

المبرمج: Google Inc. 

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق