تابع كل الرحلات الجوية في العالم مباشرة عبر هذا التطبيق الرائع – مجانا

Lightradar24 عبارة عن تطبيق رائع خاص بأجهزة الايفون والايباد على حد سواء، يقدم لنا خدمة نحتاجها في كثير من الاحيان لنعرف التفاصيل الضرورية عن كل رحلة طيران في العالم ومتابعة أي طائرة اينما تتواجد في كل لحظة.

تطبيق FlightRadar24

تطبيق FlightRadar24

فبواسطة Lightradar24 تستطيع ان تعرف اذا كانت الطائرة التي يستقلها عزيز عليك قد غادرت لندن على سبيل المثال، وهي في طريقها الى مطار جدة، والى أين وصلت في هذه اللحظة، كما تستطيع معرفة متى ستهبط وهل ستتأخر وكم ستتأخر وعلى أي ارتفاع تحلق وكم هي سرعتها ناهيك عن المعلومات الخاصة بالطائرة نفسها حتى صورها.

دعونا ننوه اولا ان التطبيق متوفر بنسختين الاولى مجانية والأخرى مدفوعة الثمن، وأما المجانية فتقدم للمستخدم معلومات مختصرة عن الرحلات الجوية، خلافا للنسخة المدفوعة.

فبعد تثبيت النسخة المجانية من التطبيق Flightradar24 free وتشغيلها ستلاحظ الطائرات في الجو باللون الاصفر، وهي منتشرة فوق خريطة جوجل المعروفة. تستطيع تكبير الشاشة لترى الطائرات بوضوح اكثر، فتتعرف على اتجاه كل طائرة وتلاحظ حركتها باتجاه رحلتها في بث مباشر.

وإذا نقرت على الطائرة فإنك ستحصل على رقم الرحلة ونوع الطائرة ولأي شركة طيران تابعة، وبهذا ستتمكن من متابعة هذه الطائرة الى ان تصل هدفها، وتطمئن على من فيها.

اما في النسخة المدفوعة فعندما تنقر على الطائرة على الشاشة تحصل إضافة الى المعلومات السابقة، على تفاصيل اوفى، مثل الشركة المالكة للطائرة ومن اين انطلقت والى أي مطار هي متجهة وكم هي سرعتها وعلى أي ارتفاع تسير اضافة الى موديل الطائرة وصور لها.

وتجد في النسخة المدفوعة كذلك امكانية التعرف على كل مطار والطائرات المغادرة والقادمة منه واليه. فعندما تنقر على المطار نفسه تظهر لك لائحة بالطائرات التي غادرت وهناك تتمكن من تحويل اللائحة لترى الطائرة القادمة مع مواعيد الاقلاع والهبوط تتضمن مدة التأخير إذا كان هناك أي تأخير.

ولنفرض انك تتابع الطائرات التي غادرت، وتريد ان ترى طائرة بعينها او رحلة بعينها فعليك النقر ضمن اللائحة على رقم الرحلة الجوية لتنتقل الى مكان تواجد الطائرة في تلك اللحظة، وهذه معلومات رائعة تتيح للمستخدم ان يسير مع الطائرة لحظة بلحظة حتى تصل هدفها، او كما قال احد الظرفاء تستطيع ان تفتح نافذة منزلك لترى ان الطائرة تمر الآن من فوق بيتك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.3.1 (ظهر في تاريخ 01.10.2010)

الحجم: 0.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمن لا يكتفي بما تقدمه النسخة المجانية ولا يرغب بتحميل النسخة المدفوعة وثمنها 3.99 دولار، نعرض عليه استخدام موقع التطبيق على شبكة الانترنت www.flightradar24.com حيث يجد المعلومات الكاملة كما لو انه يستخدم التطبيق المدفوع. ويستطيع الولوج في الموقع عبر جهازه الذكي بدل استخدام التطبيق ليحصل على كامل الخدمات المتوفرة من هذا الموقع وذلك مجانا.

  المطور :  2011 Svenska

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق FlightRadar24

تطبيق FlightRadar24

83 تعليق

  1. شكرًا اخبار التطبيقات

  2. ما هذه الروعه

  3. يا إخواني الله يرضى عليكم فيه رحلات داخليه ولا كله دوليه رحت للاعدادات وحست فيها ولاطلعت رحلات داخليه
    كله دوليه
    احد يفيدني

  4. هذاالتطبيق هو افضل برنامج لهواة السفر والرحلات الجوية جميل جداً جداً وانصح الجميع بتجربته ملاحظة نسخه الـPRO افضل بكثير من الfree لذا قم بتجربه البرو

  5. قعيران العوران

    هههه يقول الكدادة ينزلونة ع جوالاتهم بس راح يسبب حوادث طالع بجوالة يشوف وش قادم من رحلات وهو يسوق وذا خطر علي ارواح البشر شكرا اخبار

  6. جميل خاصة أنا أموت في عالم الطيران سمعت في بعد نسخة ممكن تسمع المحادثات بين برج المراقبة والطيار حدهم خبرني ما اعرف اذا الخبر صحيح؟

  7. شكرًا جزيلا برنامج يهمني واجد لأني احب الطيران كثيرا وسأصبح رجل أعمال عن قريب ان شاء الله

  8. حلو كتير. بس ما عم اعرف كيف نزله كتير. بحتاج لهيك تطبيق شكرًا ساعدوني بليز

  9. شكراً اخبار التطبيقات ،..،

    ما من زود السفر :(

  10. رائع التطبيق
    يعطيكم العافية

  11. ابو حمود المطيري

    موقع جيد وكذي

  12. سبق و أن نزلت هذا البرنامج بالنسخة المجانية و كان يعرض رقم الرحلة فقط و هذا الموقع أنا أضفته مفضلة في كمبيوتري

  13. شهرزان فوءاد❤❤❤❤

    مشكورين وايد الاخبار التطبيقات
    هاي الرحلات الحلوة

  14. يعطيكم العافيه ومشكرين جداً جميل

  15. طلال العوفي

    شكرًا لكم
    دائماً مبدعين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*