اخبار التطبيقات

تابع كل الرحلات الجوية في العالم مباشرة عبر هذا التطبيق الرائع – مجانا

Lightradar24 عبارة عن تطبيق رائع خاص بأجهزة الايفون والايباد على حد سواء، يقدم لنا خدمة نحتاجها في كثير من الاحيان لنعرف التفاصيل الضرورية عن كل رحلة طيران في العالم ومتابعة أي طائرة اينما تتواجد في كل لحظة.

تطبيق FlightRadar24
تطبيق FlightRadar24

فبواسطة Lightradar24 تستطيع ان تعرف اذا كانت الطائرة التي يستقلها عزيز عليك قد غادرت لندن على سبيل المثال، وهي في طريقها الى مطار جدة، والى أين وصلت في هذه اللحظة، كما تستطيع معرفة متى ستهبط وهل ستتأخر وكم ستتأخر وعلى أي ارتفاع تحلق وكم هي سرعتها ناهيك عن المعلومات الخاصة بالطائرة نفسها حتى صورها.

دعونا ننوه اولا ان التطبيق متوفر بنسختين الاولى مجانية والأخرى مدفوعة الثمن، وأما المجانية فتقدم للمستخدم معلومات مختصرة عن الرحلات الجوية، خلافا للنسخة المدفوعة.

فبعد تثبيت النسخة المجانية من التطبيق Flightradar24 free وتشغيلها ستلاحظ الطائرات في الجو باللون الاصفر، وهي منتشرة فوق خريطة جوجل المعروفة. تستطيع تكبير الشاشة لترى الطائرات بوضوح اكثر، فتتعرف على اتجاه كل طائرة وتلاحظ حركتها باتجاه رحلتها في بث مباشر.

وإذا نقرت على الطائرة فإنك ستحصل على رقم الرحلة ونوع الطائرة ولأي شركة طيران تابعة، وبهذا ستتمكن من متابعة هذه الطائرة الى ان تصل هدفها، وتطمئن على من فيها.

اما في النسخة المدفوعة فعندما تنقر على الطائرة على الشاشة تحصل إضافة الى المعلومات السابقة، على تفاصيل اوفى، مثل الشركة المالكة للطائرة ومن اين انطلقت والى أي مطار هي متجهة وكم هي سرعتها وعلى أي ارتفاع تسير اضافة الى موديل الطائرة وصور لها.

وتجد في النسخة المدفوعة كذلك امكانية التعرف على كل مطار والطائرات المغادرة والقادمة منه واليه. فعندما تنقر على المطار نفسه تظهر لك لائحة بالطائرات التي غادرت وهناك تتمكن من تحويل اللائحة لترى الطائرة القادمة مع مواعيد الاقلاع والهبوط تتضمن مدة التأخير إذا كان هناك أي تأخير.

ولنفرض انك تتابع الطائرات التي غادرت، وتريد ان ترى طائرة بعينها او رحلة بعينها فعليك النقر ضمن اللائحة على رقم الرحلة الجوية لتنتقل الى مكان تواجد الطائرة في تلك اللحظة، وهذه معلومات رائعة تتيح للمستخدم ان يسير مع الطائرة لحظة بلحظة حتى تصل هدفها، او كما قال احد الظرفاء تستطيع ان تفتح نافذة منزلك لترى ان الطائرة تمر الآن من فوق بيتك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.3.1 (ظهر في تاريخ 01.10.2010)

الحجم: 0.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمن لا يكتفي بما تقدمه النسخة المجانية ولا يرغب بتحميل النسخة المدفوعة وثمنها 3.99 دولار، نعرض عليه استخدام موقع التطبيق على شبكة الانترنت www.flightradar24.com حيث يجد المعلومات الكاملة كما لو انه يستخدم التطبيق المدفوع. ويستطيع الولوج في الموقع عبر جهازه الذكي بدل استخدام التطبيق ليحصل على كامل الخدمات المتوفرة من هذا الموقع وذلك مجانا.

المطور:  2011 Svenska

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق FlightRadar24
تطبيق FlightRadar24

‫83 تعليقات

  1. يا إخواني الله يرضى عليكم فيه رحلات داخليه ولا كله دوليه رحت للاعدادات وحست فيها ولاطلعت رحلات داخليه
    كله دوليه
    احد يفيدني

  2. هذاالتطبيق هو افضل برنامج لهواة السفر والرحلات الجوية جميل جداً جداً وانصح الجميع بتجربته ملاحظة نسخه الـPRO افضل بكثير من الfree لذا قم بتجربه البرو

  3. هههه يقول الكدادة ينزلونة ع جوالاتهم بس راح يسبب حوادث طالع بجوالة يشوف وش قادم من رحلات وهو يسوق وذا خطر علي ارواح البشر شكرا اخبار

  4. جميل خاصة أنا أموت في عالم الطيران سمعت في بعد نسخة ممكن تسمع المحادثات بين برج المراقبة والطيار حدهم خبرني ما اعرف اذا الخبر صحيح؟

  5. شكرًا جزيلا برنامج يهمني واجد لأني احب الطيران كثيرا وسأصبح رجل أعمال عن قريب ان شاء الله

  6. سبق و أن نزلت هذا البرنامج بالنسخة المجانية و كان يعرض رقم الرحلة فقط و هذا الموقع أنا أضفته مفضلة في كمبيوتري

  7. السلام عليكم.
    من الصعب البحث و متابعة الطائرة في حالة فقدانها في هذا الكم الهائل من الطائرات.
    بوركتم على أية حال.

  8. بعض المطارات في السعودية لا يوجد تحديث له،،،، هذا التطبيق يحتاج الى متبرعين لجهاز معين تتم مشاركته

  9. عندي مشكله وارجو منكم ان تفيدوني
    لمن احاول اتصل على احد يعلق الاتصال ولمن اقفل السماعه يعلق على جاري الغاء المكالمه ولو ضغطت زر الهوم ورجعت ضغطت على السماعه يرجع يكلم الرقم اللي معلق عليه
    وماتروح المشكله الا لمن اقفل الجهاز او اسوي اعادة تعيين

  10. البرنامج جميل جداً أنا جالس أتابع الطيارة وعيني في السماً البرنامج يعمل بشكل صحيح ولكن اعتقد بعض الطائرات تقفل الرادر أوما شابه فا تختفي ولكن البرنامج يعمل بشكل صحيح والبرنامج موجود علي الكمبيوتر وتسطيعون تحميل النسخة الاصلية من للانستولس الي هيه بفلوس proمجاني في للانستولس

  11. تطبيق رائع لكن يصلح في دول اوروبا والدول المتقدمه وليس عندنا عالم مهتم في السفر والسياحه ولو لاحظة كثرة الطيارات وين تتركز لوجتها على دبي. اوروبا. امريكا. اليابان. ماليزيا. اما عندنا ولا تشوف طيارة. هههه

  12. تطبيق يحمس ههههههههههه
    شكراً اخبار التطبيقات والله لويدرون عنه الكدادة حقين المطار تلقاهم كلهم ينزلونه في جوالاتهم
    هههههههههه

  13. والله اني توني معبي الحساب بشتريه وصار مجانا سبحان الله
    شكرا اخبار التطبيقات مع التقدم والزدهار انشالله
    صياااااام مقبول ورمضان كريم

  14. بنجرب لمجرد الفضول والاحنا شعندنا يحول ؟؟ خمس رحلات ووحده ياتتأجل ياتتأخر لا ولاركبت لاتقول ياسلام ضمنت اسافر .. امكن تجي اندونوسيه وينزلونك ويركبونها مكانك ):

    1. يعطيكم العافيه. بس ابي منكم خدمة يا اخبار التطبيقات واتمنى تنفذونها لي وهي انكم تسولنا شروحات بالسيديا لأن حنا نعرف شي بسيط جداً عن السيديا ونبيكم تثقفوننا. راح اكون لكم شاكر لوسويتو اللي قلته. وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى