اخبار الأندرويد

خبر رائع – مساعد Galaxy AI بات يدعم اللغة العربية لميزة الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية

في الوقت الذي يعرب فيه الكثير من مستخدمي سلسلة Galaxy S23 عن استيائهم بسبب مشكلة تعطل مستشعر البصمة على هواتفهم بعد تحديث One UI 6.1 الأخير من سامسونج، تحاول الشركة الكورية الجنوبية تستثمر المزيد من الجهود في تحسين مميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بمساعد Galaxy AI عن طريق التحسينات والمميزات الإضافية للارتقاء بتجربة المستخدم.

وآخر هذه المميزات تتضمن إضافة المزيد من اللغات لميزة الترجمة الحية التي وصلت مع مساعد Galaxy AI. والآن، أصبحت الميزة تدعم المزيد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية والإندونيسية والروسية والمزيد من اللكنات قادمة في الطريق.

ما هي ميزة الترجمة الحية بمساعد Galaxy AI

مساعد Galaxy AI الذكي - ميزة الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية باتت تدعم اللغة العربية

ميزة الترجمة الحية أو Live Translate هي إحدى ميزات مساعد Galaxy AI التي تُمكّن المستخدم من ترجمة المكالمات بكلا الاتجاهين في الوقت الفعلي، مما يساعد المستخدمين على كسر حواجز اللغة بصرف النظر عن اللغة الأصلية التي يتحدثون بها. بهذه الطريقة يكون من السهل عليهم إجراء المحادثات مع أشخاص من مناطق مختلفة.

هناك المزيد من اللغات قادمة في الطريق، منها الفرنسية والكندية والأسترالية والكنتونية، وستتم إضافتها إلى ميزة الترجمة الحية في الوقت الفعلي خلال ربيع العام الجاري.

أكدت شركة سامسونج أنها تعمل على إضافة المزيد من اللغات في الفترة اللاحقة بما في ذلك الهولندية والتركية والسويدية والأوروبية والرومانية. على ما يبدو أن الشركة تحاول دعم اللكنات المختلفة أكثر من مجرد دعمها للغات المعروفة.

وقد أضافت في إعلانها الأخير، أنها تهدف إلى تريد المزيد من المستخدمين القدرة على الاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي الثورية المدعومة من مساعد Galaxy AI مع تحديث One UI 6.1.

بعيدًا عن ميزة الترجمة الحية للمكالمات الهاتفية، فهناك أيضًا ميزة الترجمة الفورية للمحادثات في الوقت الفعلي على تطبيقات التواصل الاجتماعي. من خلال هذه الميزة، يتم تقسيم الشاشة إلى نصفين للسماح لكلا الشخصين القدرة على فهم لغة كل منهما الآخر بسهولة.

الأمر المميز في هذه الميزة أنه من السهل الاستماع إلى الترجمة الصوتية من خلال مكبر صوت الهاتف أو سماعات الأذن الخاصة بشركة سامسونج.

من الميزات الأخرى التي لا تزال مفيدة جدًا في حياتنا اليومية هي مساعد التصفح ومساعد الدردشة ودائرة البحث ومساعد الملاحظات، وجميعها ضمن مميزات مساعد سامسونج الذكي Galaxy AI المدعوم على كل من سلسلة Galaxy S24 و Galaxy S23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي وهاتف Galaxy S23 FE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى