تقارير أبل

حساب مُعرف ابل – مشكلة تسجيل الخروج التلقائي وطلب تعيين كلمة مرور جديدة تواجه الملايين!

هناك موجة غضب واسعة من شكاوى مستخدمي أجهزة ابل الذين تعرضوا لعدم القدرة على استخدام حساباتهم ابل الخاصة بهم خلال الساعات الأخيرة الماضية.

اشتكى عدد كبير من المستخدمين بسبب منعهم من القدرة على استخدام حسابات ابل الخاصة بهم “Apple ID” نتيجة تسجيل خروج الحسابات من تلقاء نفسها ودون سبب واضح.

حساب مُعرف ابل - مشكلة تسجيل الخروج التلقائي وطلب تعيين كلمة مرور جديدة تواجه الملايين!

المشكلة الأكبر أن هناك العديد من المستخدمين الذين أبلغوا أنهم لم يكونوا قادرين على تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساباتهم إلا بعد إعادة تعيين كلمة مرور جديدة للحساب.

مشكلة تسجيل الخروج من حساب مُعرف ابل بشكل تلقائي لم يؤثر على أجهزة الايفون فحسب، وإنما طالت جميع أجهزة ابل الأخرى، بما في ذلك أجهزة الايباد وأجهزة Mac.

فعند محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى بعد تسجيل الخروج الاضطراري، لم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم، وتم منعهم إلى أن قاموا بتعيين كلمة مرور جديدة للحساب.

المشكلة كانت أكبر بكثير من ذلك مع المستخدمين الذين قاموا بتفعيل ميزة “حماية الأجهزة المسروقة” خاصة أثناء ابتعادهم عن مواقعهم الموثوقة هذا وبالإضافة إلى الحاجة لضرورة إعادة تعيين كلمة مرور جديدة لجميع تطبيقاتهم الخاصة والتي تم إعدادها مُسبقًا في الايكلاود.

بالتأكيد هذه المشكلة تسببت في حالة من الإزعاج لمعظم المستخدمين خاصة الذين لا يرغبون في استبدال كلمات المرور الخاصة بهم ويستخدمونها منذ سنوات ويتذكرونها طوال الوقت.

بدأت موجة الشكاوى في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت عندما رصد موقع 9To5Mac هذه المشكلة لأول مرة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومنذ ذلك الوقت، انتشرت الشكاوى في كل مكان في جميع أنحاء الإنترنت. لا نعلم مما إذا كانت هذه المشكلة نتيجة انقطاع الخدمة في خوادم شركة ابل أو كان هذا إجراء ضروري من شركة ابل لإرغام المستخدمين من أجل تغيير كلمات المرور الخاصة بهم لحماية حساباتهم الخاصة.

تواصل موقع MacRumors مع شركة ابل لمعرفة السبب بالتحديد. والآن، نريد أن نعرف منكم في قسم التعليقات مما إذا كنتم تأثرتم بمشكلة تسجيل الخروج من حساب ابل دون سبب واضح والاضطرار إلى إعادة تعيين كلمة مرور جديدة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى