تقارير أبل

ستتمتع سلسلة ايفون 16 برو بلمسة طلاء تيتانيوم أكثر صقلاً لعدة أسباب!

حسبما أفاد تقرير جريدة Naver الكورية (إحدى أقوى المصادر الموثوقة لأخبار وتسريبات شركة ابل) فقد تستخدم شركة ابل عملية تصنيع مُحسنة وأكثر دقة لإطارات التيتانيوم مع سلسلة iPhone 16 Pro.

يدّعي التقرير أن إطارات التيتانيوم الجديدة ستتمتع بلمسة طلاء لامعة مماثلة لنفس اللمسة النهائية اللامعة التي وصلت بها هواتف iPhone Pro القديمة والتي كانت تعتمد على إطارات الفولاذ المقاوم للصدأ.

ستتمتع سلسلة ايفون 16 برو بلمسة طلاء تيتانيوم أكثر صقلاً لعدة أسباب!

وصلت سلسلة iPhone 15 Pro مع إطارات التيتانيوم لأول مرة بلمسة نهائية غير لامعة، ومصقولة بشكل أقوى، ومقاومة للبصمات، وأقل عرضة للخدوش مقارنةً بإطارات الفولاذ المقاوم للصدأ.

بغض النظر عن المظهر، فإن إطارات التيتانيوم ساعدت كثيرًا في تقليص أوزان سلسلة iPhone 15 Pro بنسبة 9% تقريبًا مقارنة بأوزان سلسلة iPhone 14 Pro.

كما وتدّعي شركة ابل أن إطارات التيتانيوم الجديدة تتمتع بسمة أكثر أهمية وهي التبديد والتخلص من الحرارة المرتفعة بشكل أسرع مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ.

كانت هناك العديد من الآراء المتضاربة بشأن إطارات التيتانيوم الجديدة نتيجة تعرضها للكسر بسهولة مقارنة بالفولاذ. ربما أرادت شركة ابل الاستماع لتلك الآراء وتحسين تقنية التصنيع للإطارات لجعلها أكثر مقاومة للتصدعات وأقل عرضة للخدوش مع هواتف الجيل التالي.

أما بالنسبة لطرازات السلسلة الأساسية، iPhone 16 و iPhone 16 Plus، فلا يوجد أي شيء عنها. من الممكن أن تستخدم ابل إطارات التيتانيوم السابقة معها، أو قد تأتي هي الأخرى بالجيل الجديد من إطارات التيتانيوم لتكون مثلها مثل هواتف السلسلة الرائدة.

تدّعي بعض المصادر أيضًا أن طرازات الجيل التالي ستأتي مع ألوان جديدة من التيتانيوم تتضمن كل من الوردي والأسود الفلكي. اللون الوردي هو في الأساس لون الظل الذهبي، بينما سيحل اللون الأسود الفلكي محل لون التيتانيوم الأسود.

من المُقرر أن تُعلن شركة ابل عن سلسلة iPhone 16 في خريق عام 2024 الجاري. والتي ستأتي مع نظام التشغيل iOS 18 الذي سيأتي مُعبئًا بعدد لا حصر له من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

أعلنت ابل أنها ستعقد مؤتمر ابل السنوي العالمي للمطورين WWDC 2024 في الفترة من 10 يونيو وحتى 14 يونيو القادم للكشف عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها.

وكالعادة، نحن هنا في “أخبار التطبيقات” سنحاول تغطية أهم الأحداث والميزات الأكثر إثارة للاهتمام في نظام التشغيل الجديد. استمر في المتابعة لتتعرف معنا على ما تخبئه ابل لنا في جعبتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى