اخبار الأندرويد

هواوي تستضيف حدث في دبي يوم 7 مايو القادم للكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة الثورية

أعلنت شركة هواوي بالأمس أنها تستعد من أجل استضافة حدث في دبي يوم 7 مايو القادم للكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة والتقنيات الحديثة.

من المتوقع أن يشهد الحدث الإعلان عن مجموعة كبيرة من أجهزة الشركة التي تم الإعلان عنها في الصين خلال الشهر الماضي، بما في ذلك سلسلة Huawei Pura 70 الرائدة.

هواوي تستضيف حدث في دبي يوم 7 مايو القادم للكشف عن مجموعة جديدة من الأجهزة الثورية

الملصق الترويجي الذي شاركته شركة هواوي لا يحتوي على أي تفاصيل دقيقة حول المنتجات التي من المتوقع رؤيتها خلال هذا الحدث. ولكنه يحمل شعار “إطلاق منتجات ثورية” ولكن في أسفل الملصق هناك تلميح لوجود الأجهزة القابلة للارتداء وحواسيب MatBook المحمولة وسلسلة لوحيات MatePad.

على الرغم من أن الشركة لم تذكر هواتف Pura 70، ولكننا نتوقع أن تسلط الشركة الضوء على هذه السلسلة بشكل أو بآخر خلال هذا الحدث، خاصة أن هناك تقارير تفيد بأن الشركة على وشك إطلاقها في الأسواق العالمية خلال وقت قريب جدًا.

وفيما يتعلق بالأجهزة القابلة للارتداء، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن ساعة Huawei Watch Fit 3 وساعة Watch 4 Pro Space Exploration والتي تم إطلاقها في الصين.

من الممكن أن يشهد الحدث أيضًا الإعلان عن جهاز MateBook X Pro 2024 Ultrabook وهو أحدث أكثر الحواسيب المحمولة نحافة للعلامة التجارية حتى الآن والذي يعمل بواسطة معالج من فئة Intel Ultra 9 والمزيد من المواصفات الفنية الرائدة.

على الأقل سيكون هناك جهاز لوحي جديد خلال هذا الحدث. ولكن بالرغم من ذلك، نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الحدث سيشهد إطلاق سلسلة Huawei Pura 70 من الهواتف الذكية.

إذا كانت الشركة الصينية تخطط لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية على مستوى العالم، وهناك بالفعل تقارير تؤكد هذا الأمر بالفعل، فمن المؤكد أن تلقي الشركة الضوء على هذه السلسلة خلال حدثها القادم في دبي، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يتم الكشف عن أسعارها خلال الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى