اخبار الأندرويد

أوبو تخطط لإطلاق الجيل القادم من هواتف Find X الرائدة عالميًا!

هناك شيء واحد يتسبب في إحباط وخيبة أمل العديد من المحبين لبعض العلامات التجارية الصينية، وهي أن هواتفهم الرائدة لا تشق طريقها نحو الأسواق العالمية، ما يجعلها مُجرد عروض فاخرة يحلم الملايين من خارج الصين بامتلاكها لكنهم لم يستطيعوا تحقيقها.

لقد رأينا شركة شاومي أخيرًا تنطلق نحو العالمية بعد أن أطلقت هاتف Xiaomi 13 Ultra في جميع أنحاء العالم بعد حدث الإطلاق العالمي للهاتف خلال مؤتمر MWC 2024 في برشلونة. ومن الواضح أن بعض الشركات الأخرى تنوي أن تحذو نفس حذو شاومي، وعلى رأسها شركة أوبو.

أوبو تخطط لإطلاق الجيل القادم من هواتف Find X الرائدة عالميًا!

هذه ليست مجرد تسريبات أو تكهنات، وإنما أكدت شركة أوبو بشكل رسمي أن هواتف الجيل التالي من هواتفها الرائدة ستصل إلى الأسواق العالمية.

لاحظ أن هذا قد لا يعني وصول هذه الهواتف إلى منطقة الشرق الأوسط، على الرغم من إننا نتوقع عكس ذلك، ولكن على الأقل سيتم إطلاقها في منطقة أوروبا، وربما هذا يلقي بصيص من الأمل لرؤية هواتف Oppo Find X8 في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

الجانب السيء من هذا الخبر هو أننا لن نرى هاتف Oppo Find X7 على الرغم من كونه أحد أحدث وأفضل هواتف الأندرويد الرائدة خلال العام الجاري.

إنه لأمر مُخزِ أن تتراجع الشركة عن إطلاق هذا الهاتف عالميًا. ومع ذلك، يجب أن نكون صريحين بشأن شيء واحد، وهو أن الشركة قالت أن الجيل القادم من هواتف Find سيصل إلى الأسواق العالمية. فنحن لا نعلم ما إذا كانت تقصد بهذا هواتف Find N أم هواتف Find X وبهذا الشكل فلقد تركت أوبو الأمر معلقًا للتكهنات.

ومع ذلك، فإن أفضل تخمين بالنسبة لنا فنحن نعتقد أن القصد من هذه العبارة هي هواتف Find X8 نظرًا لأن هواتف Find N باتت موجودة بالفعل في الأسواق العالمية منذ عدة أشهر، على الرغم من إنه لم يصل إلى جميع المناطق أيضًا.

ومن المتوقع أن تسير الشركة في نفس الاتجاه مع هاتف Find N4 كذلك. وبالتالي، فنحن نعتقد أن التلميح الأخير للشركة يستهدف هواتف Find X8.

لسوء الحظ، ليس من المتوقع رؤية هواتف Find X8 في الأسواق قبل شهر يناير من العام القادم، مما يعني أن أمامنا فترة طويلة من الانتظار المرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى