تقارير أبل

ابل تختبر تحديث iOS 17.2.1 لإصلاح هذه المشاكل – والطرح قريبًا!

بحسب تقرير موقع MacRumors، فمن الواضح أن شركة ابل بدأت في اختبار تحديث iOS 17.2.1 التجريبي داخليًا منذ عدة أيام. يذكر المصدر أنه تنبأ بهذا التحديث استنادًا إلى سجلات التحليلات الخاصة بموقعه الخاص خلال الأيام القليلة الماضية، ويستشهد بقدرته في التنبؤ بتحديثات iOS التي تم طرحها خلال الشهور القليلة الماضية، بما في ذلك تحديث iOS 17.0.3 و iOS 17.1.2.

تحديث iOS 17.2.1 على الأبواب

ابل تختبر تحديث iOS 17.2.1 داخليًا لإصلاح هذه المشاكل!

على كل حال، تحديث iOS 17.2.1 سيكون مجرد تحديث طفيف يستهدف إصلاح بعض الأخطاء التي واجهت مستخدمي iOS 17.2 حتى الآن، جنبًا إلى جنب مع إصلاح العديد من الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها.

أبرز المشاكل التي واجهت المستخدمين بعد تحديث iOS 17.2 متمثلة في اختفاء أيقونة تطبيق الرسائل عند محاولة ترتيب أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية. ومع ذلك، فإن موقع MacRumors ليس متأكدًا مما إذا كان الغرض من تحديث iOS 17.2.1 إصلاح هذه المشكلة.

هناك أيضًا شكاوى مختلفة من المستخدمين على موقع Reddit بسبب مشاكل متعلقة بشبكة الإنترنت أثناء تحميل التطبيقات وصفحات الويب داخل سفاري، ناهيك عن مشكلة الاستنزاف السريع للبطارية على عدد كبير من هواتف الايفون بما في ذلك سلسلة ايفون 14.

بالرغم من ذلك، من المتوقع ألا يتم طرح تحديث iOS 17.2.1 قبل شهر يناير بسبب أيام العطلات والمناسبات التي ستتخلل العشرة أيام المتبقية من شهر ديسمبر الحالي في الولايات المتحدة ودول أوروبا.

ولكن في نفس الوقت، إذا اتضح للشركة أن هناك بعض الأخطاء الحرجة التي تستدعي التحديث بأسرع وقت، فمن الممكن أن تسرع ابل في طرح التحديث قبل نهاية العام الجاري.

عمومًا سيكون التحديث التالي مجرد حل مؤقت للأخطاء والمشاكل التي تواجه مستخدمي iOS 17.2، ولكن من المتوقع وصول iOS 17.3 بعدد كبير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام بما في ذلك ميزة “حماية الأجهزة المسروقة” وقوائم التشغيل التعاونية للمشتركين في تطبيق Apple Music.

لقد تحدثنا بالتفصيل عن ميزة “حماية الأجهزة المسروقة” | “Stolen Device Protection” في تقرير منفصل، والتي ستحمي هاتفك حال تعرض للسرقة بواسطة إحدى اللصوص حتى إذا استطاع هؤلاء الأشخاص تخمين رمز المرور الخاص بك.

والآن، نريد أن نسمع منكم في قسم التعليقات ما هي أبرز المشاكل والأخطاء التي واجهتكم حتى الآن بعد الترقية إلى iOS 17.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى