اخبار الأندرويد

هاتف +Honor X50i يشق طريقة إلى الأسواق العالمية بمواصفات ممتازة وسعر معقول

أعلنت هونر عن هاتف +Honor X50i اليوم فقط، وهو متوفر في عدد كبير من الأسواق على مستوى العالم، من بينها الهند. يأتي الهاتف بمعالج Dimensity 6080 SoC متوسط المدى ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت، مع وجود طراز بذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وطراز آخر بسعة 512 جيجابايت.

هاتف Honor X50i يشق طريقة إلى الأسواق العالمية بمواصفات ممتازة وسعر معقول

يتوفر هاتف +Honor X50i باللون الوردي والأزرق والأسود والأخضر. يبلغ سُمكه 6.78 ملم، ويزن 166 جرام فقط. الهاتف متوفر على متجر البيع الإلكتروني الخاصة بشركة هونر على الإنترنت. ولكن لسوء الحظ، فهو غير متوفر حاليًا إلا في الصين فقط.

يمتاز الهاتف بتصميم أنيق وعصري، وشاشة زاهية بدقة عالية وألوان نابضة بالحياة لمنح المستخدم تجربة مشاهدة غامرة. بفضل الدقة العالية للشاشة والتدرجات اللونية الواسعة، سيستمتع المستخدمين بتجربة شاملة مُحسنة أثناء مشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب وتصفح الويب.

يحتوي Honor X50i Plus على شاشة ضخمة قياس 6.78 إنش بدقة 2412×1080 FHD بمعدل تحديث 90Hz ومعدل تعتيم عالي التردد يبلغ PWM 3240Hz وقد تم اعتماد الهاتف بشهادة TUV Rheinland لمقاومة التوهج والحماية من الضوء الأزرق الخطير، ما يجعله هاتف مناسب للاستخدام في جميع سيناريوهات الإضاءة.

هاتف Honor X50i يشق طريقة إلى الأسواق العالمية بمواصفات ممتازة وسعر معقول

يعد معالج الهاتف من بين فئة شرائح المعالجة التي تنتمي إلى الفئة الاقتصادية أو متوسطة المدى. لسوء الحظ لم تستخدم هونر معالج من الفئة الحديثة، ولكن لا يزال Dimensity 6080 SoC من بين شرائح المعالجة التي يُمكن الاعتماد عليها في القيام بجميع المهام والوظائف اليومية بشكل لائق، خاصة أنه مدعوم بذاكرة عشوائية ضخمة.

والأكثر أهمية من ذلك هو حجم ذاكرة التخزين الوفيرة التي تصل إلى 512 جيجابايت لضمان توفير مساحة تخزين كافية لجميع بيانات المستخدم سواء كانت تطبيقات أو ألعاب أو أفلام ومقاطع فيديو.

يتمتع الهاتف بإعداد كاميرا قادر على توفير صور وفيديوهات عالية الجودة أثناء التصوير في جميع ظروف الإضاءة. يتضمن هذا الإعداد كاميرتين في الخلف. الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.75 مصحوبة بعدسة لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، بينما الكاميرا الأمامية تكون عبارة عن مستشعر 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 35 وات. بحسب إعلان هونر، يُمكن الوصول من 0 إلى 100% خلال ساعتين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى