اخبار الأندرويد

شاهد تصميم هاتف Xiaomi 13 Ultra من مختلف الزوايا

الآن فقط بات بإمكاننا إلقاء نظرة على هاتف شاومي 13 ألترا – Xiaomi 13 Ultra المُرتقب من العملاق الصيني. تم نشر هذه العروض بواسطة موقع MySmartPrix وتم تصميم العروض بالاعتماد على برامج CAD بواسطة OnLeaks.

وبالنظر إلى سجل مصدر العروض القديم، فمن الواضح أن هذا سيكون هو بالفعل التصميم النهائي للهاتف. على كل حال، يبدو أن الهاتف سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية عريضة على ظهره. هذا اختلاف ملحوظ في حجم الكاميرا مقارنة بشقيقه الأرخص ثمناً.

سيتم الإعلان عن هاتف Xiaomi 13 Ultra يوم 18 أبريل

شاهد تصميم هاتف Xiaomi 13 Ultra من مختلف الزوايا

من الواضح أن هذه الكاميرا ستتضمن بداخلها 4 كاميرات. من المحتمل أن تستخدم شاومي نفس المستشعر الرئيسي قياس 1 إنش Sony IMX989 الذي رأيناه على كل من Xiaomi 12S Ultra و Xiaomi 13 Pro.

ولكن الاختلاف هذه المرة سيكون تواجد مستشعر تيليفوتوغرافي منظار. جوانب الهاتف ستظل مسطحة وهو أمر جيد جداً من أجل التحكم في الهاتف بطريقة سهلة. ولكن الشاشة ستكون منحنية، تماماً مثل هاتف Xiaomi 13 Pro.

ستتواجد جميع الأزرار المادية (الرز الجانبي وزر خفض الصوت ورفع الصوت) على الجانب الأيمن. ويبدو إن إطارات الشاشة نحيفة للغاية.

سيتم تجهيز الشاشة بفتحة كاميرا مركزية مثقبة لإيواء الكاميرا الأمامية. وبالتأكيد سيكون الهاتف كبيراً وسميكاً نسبياً. يبدو وأن الهاتف مزيج في التصميم بين Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro ولكن مع اختلاف تصميم جزيرة الكاميرا الخلفية.

بحسب ادعاءات مصدر التقرير، يُقال أن الهاتف سيأتي بالقياسات التالية: 163.18×74.64×9.75 ملم. ولكن إذا أردنا احتساب نتوء الكاميرا الخلفية فسوف يصبح سُمك الهاتف 15.61 ملم. في الجزء السفلي من الهاتف يتواجد مقبس USB للشحن ونقل البيانات.

شاهد تصميم هاتف Xiaomi 13 Ultra من مختلف الزوايا

بالتأكيد لن يحتوي الهاتف على مقبس 3.5 لسماعات الرأس وهو أمر أصبحنا معتادين على رؤيته مع الهواتف الفلاجشيب من جميع الشركات المُصنعة.

أيضاً سيتم إدراج درج شرائح الخطوط في الأسفل بجانب الشبكة الخاصة بمكبر الصوت السفلي. في الجزء العلوي يتواجد مكبر الأشعة تحت الحمراء.

عموما من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف يوم 18 أبريل. لم يعد متبقي سوى أيام قليلة جداً ويمكننا حينها التأكد من صحة هذا التسريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى