جديد التقنية

من المُرجح أن تعلن شركة سامسونج عن معالج Exynos 2200 يوم 19 نوفمبر القادم!

من خلال منشور جديدة على حساب شركة سامسونج على انستغرام، كتبت شركة سامسونج عبارة “everything changes on November 19th” والتي تعني باللغة العربية “كل شيء سيتغير في يوم 19 نوفمبر”. نعتقد أن الشركة تعتزم الإعلان عن معالجها الرائد Exynos 2200 خلال هذا الحدث.

لمحت شركة سامسونج من خلال المنشور أنها تعمل على تحسين تقنيات الألعاب والتجربة المرئية من خلال الرسوميات الأحدث على الهواتف الذكية. وقد احتوى المنشور على صور عديدة توضح كيف كان ظهور الألعاب لأول مرة على الهواتف الذكية وكيف تطورات على مر السنين حتى وصلت إلى المرحلة التي هي عليها الآن.

تؤكد شركة سامسونج من خلال المنشور أنها على أتم الاستعداد لكي تخطو بقفزة عالية في سماء عالم مستقبل الألعاب والترفيه. وبما أن المنشور ظهر على حساب Samsung Exynos، فبكل تأكيد هذا يعني أننا قد نشهد على إطلاق الجيل الجديد من معالجات Exynos يوم 19 نوفمبر.

من المُرجح أن تعلن شركة سامسونج عن معالج Exynos 2200 يوم 19 نوفمبر المقادم!

من المفترض أن معالج Exynos 2200 سيقدم نتائج أفضل بكثير من معالج Snapdragon 898 وخاصة فيما يتعلق بأداء الرسوميات، نظراً للشراكة التي تمت بين كل من سامسونج و AMD من أجل تدشين معالج AMD الرسومي المستند على معمارية mRDNA2 بداخل شريحة Exynos 2200 والتي ستدعم تقنية تتبع الأشعة لكي يتم توفير نفس التجربة المرئية التي توفرها المعالجات الرسومية على أجهزة سطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التسريبات التي تفيد بأنه من المُرجح أن تعلن شركة سامسونج عن معالجات Exynos جديدة تستهدف الفئة المتوسطة والاقتصادية من الهواتف المحمولة.

من المعروف أن شركة سامسونج تخطط من أجل استخدام معالجاتها الخاصة في هواتفها المستقبلية بدلاً من الاعتماد على الشركات الخارجية مثل كوالكم وميدياتك، وتحديداً من أجل هواتف الفئة المتوسطة وميسورة التكلفة.

وعلى الرغم من ذلك، فقد تم نشر تقرير على إحدى المواقع الكورية منذ يومين والذي يفيد بأنه من المحتمل ألا تحتوي سلسلة Galaxy S22 على متغير Exynos على الإطلاق، ولكن سريعاً خرج Ice Universe على موقع تويتر بتغريدة جديدة يكذب فيها هذا التقرير، ويؤكد على أن سلسلة الهواتف الرائدة التالية لشركة سامسونج ستحتوي على متغير Exynos.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى