اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – تطبيقات مفيدة عملية سوف تعتمد عليها يومياً!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق مدّكر – لتعلم القرءان الكريم

يساعدك تطبيق مدكر على تعلم القرآن الكريم مع أمهر المعلمين والقراء على مدار 24 ساعة في اليوم (معتمد من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية) مع دروس صوتية أو مرئية وجلسات تثقيفية – متاحة للرجال والنساء والأطفال مع خصوصية تامة بين المعلم والمتعلم.

السعر : مجاني


تطبيق hypnu لمساعدتك على النوم

تطبيق مميز يساعدك على النوم مع أكثر من 3000 دقيقة من النوم والتنويم المغناطيسي لتخفيف القلق من أكثر من 10 من المنومين المحترفين. يساعدك التطبيق على النوم بشكل أسرع والتخلص من القلق ويصحبك بلطف إلى نوم هانيء.

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق PDF Max Pro – لقراءة وتعديل ملفات PDF

تطبيق مميز يساعدك على قراءة الملفات بصيغة PDF سواء كانت مخزنة على الايفون والايباد أو على السحابة مع التعديل عليها وتظليل النصوص وإرفاق الملاحظات الصوتية والتوقيع على الملفات وغير ذلك.

السعر : تحميل مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجاني


تطبيق Pasteline – للاحتفاظ بالملاحظات والروابط

هو تطبيق يساعدك على تدوين ما تشاء من الملاحظات وكذلك حفظ الروابط من الإنترنت للرجوع إليها لاحقاً وأهم ما يميز التطبيق هو إمكانية ترتيب وتصنيف المحتوى لسهولة الوصول إليه في أي وقت.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Shadow – مشغل البودكاست

هو تطبيق يساعدك على الاشتراك في برامج البودكاست الصوتية على الإنترنت والاستماع إلى الحلقات الجديدة والفائتة منها مع إمكانية تنزيلها والاستماع إليها أوفلاين وكذلك التحكم في سرعة الصوت وغير ذلك.

السعر : تحميل مجاني


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى