اخبار الأندرويد

تسريب خارطة طريق واجهة One UI 4 ومتى ستحصل عليها هواتف سامسونج بالضبط!

بعدما أطلقت شركة سامسونج بالأمس الإصدار النهائي والمستقر من واجهة One UI 4 لهواتف سلسلة Galaxy S21، أصبحت بهذا الشكل هي الشركة الرائدة عالمياً بقدرتها على تقديم تحديثات أندرويد الجديدة أسرع من أي شركة أخرى، باستثناء هواتف جوجل بكسل.

اليوم تم رصد تسريب جديد يوضح خارطة طريق واجهة One UI 4.0 ومتى ستصل بالضبط إلى جميع هواتف سامسونج جالكسي. وبعدما تم نشر خارطة الطريقة على منتديات سامسونج، تم حذفها مباشرة، ولكن نجح المُسرب الشهير FrontTron بالحصول على لقطة شاشة لجميع هواتف سامسونج المؤهلة لتلقي تحديث واجهة One UI 4.0 وموعد استقبالها للواجهة وقام بمشاركتها على موقع تويتير.

تسريب خارطة طريق واجهة One UI 4 ومتى ستحصل عليها هواتف سامسونج بالضبط!

من خلال التسريب، يبدو أن عدداً كبيراً من هواتف سامسونج جالكسي ستحصل على الواجهة الجديدة. ولكن ستحصل سلسلة هواتف الشركة القابلة للطي وكل من Galaxy S20 و Note 20 على أندرويد 12 بحلول شهر ديسمبر المقبل.

أيضاً تخطط سامسونج لإطلاق الواجهة لعدد كبير جداً من هواتف جالكسي خلال شهر يناير، والتي من بينها Galaxy Fold 5G و Z Flip و Note 10 و +Note 10 و S20 FE و S10 وعدداً أخر من هواتف الشركة ميسورة التكلفة.

أما بالنسبة للأجهزة اللوحية، فيبدو أن كل من Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7 هي أولى الحواسيب اللوحية التي ستحصل على أندرويد 12 خلال شهر فبراير من العام المقبل. ولكن لن يصل التحديث إلى أي هاتف خلال شهر مارس، ثم ستبدأ سامسونج في إرسال الواجهة لدفعات جديدة من هواتفها بدءًا من شهر أبريل.

على الرغم من أن شركة سامسونج تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب بطء عملية تحديث هواتفها، إلا أن هذا الأمر تغير وبشكل جزري على مدار العاميين الماضيين.

فقط وجب التنويه على كونها تسريبات، وليست أخبار مؤكدة من الشركة، فمن الممكن أن تتغير خطط الشركة تجاه عملية تحديث هواتفها خلال الفترة القادمة، لذا، من الأفضل أن تتعامل مع هذا النوع من التسريبات بحذر. ولكن بطبيعة الحال، العديد من المصادر تؤكد على كونها تسريبات مؤكدة، وبنسبة 99% تحتوي على أنباء دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى