اخبار الأندرويد

رصد طُرز جديدة من هاتف Xiaomi 11T Pro على قاعدة بيانات IMEI – الطرح قد يكون قريباً!

خلال شهر سبتمبر عقدت شركة شاومي – Xiaomi حدثاً خاصاً من أجل الإعلان عن الهاتفين الجديدة بعائلة T وهما:- Xiaomi 11T Pro و Xiaomi 11T وهي أولى الهواتف التي حصلت على علامة Xiaomi التجارية بدلاً من العلامة السابقة “Mi”.

ويبدو أن هواتف سلسلة T الجديدة قريباً من الوصول إلى السوق الهندي، حيث تم رصد 11T Pro في مكتب المعايير الهندية مؤخراً وفي قاعدة بيانات IMEI، مما يعني أنه قريب جداً من إطلاقه في هذا السوق.

رصد طُرز جديدة من هاتف Xiaomi 11T Pro على قاعدة بيانات IMEI - الطرح قد يكون قريباً!

وكما تعلمون، فهذه الهواتف متوفرة بالفعل في السوق العالمي، ويمكننا إلقاء نظرة ثاقبة على مواصفاتها بالتفصيل. يأتي الطراز المميز الاحترافي Xiaomi 11T Pro بشاشة قياس 6.67 بوصة بلوحة عرض AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث 120Hz. تحتوي الشاشة من الأمام على فتحة مثقوبة من أجل كاميرا الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو بدقة 16 ميجابيكسل.

الكاميرا الخلفية الثلاثية تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة الــ telemacro بدقة 5 ميجابيكسل. يتم تشغيل الهاتف بواجهة MIUI 12.5 المستندة على نظام أندرويد 11، والماسح الضوئي لبصمات الأصابع مُثبّت على جانب الهاتف. الكاميرا تدعم التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية أو بدقة 8K بمعدل 30 إطار في الثانية.

رصد طُرز جديدة من هاتف Xiaomi 11T Pro على قاعدة بيانات IMEI - الطرح قد يكون قريباً!

من الداخل يحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 888 SoC، جنباً إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بمساحة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 وهي أسرع وحدة تخزين رأيناها بالهواتف الذكية حتى الآن.

يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط – حيث يمكنك شحن البطارية بنسبة 72% خلال 10 دقائق أو بنسبة 100 خلال 17 دقيقة. يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة تضمنت النيزك الرمادي والأزرق السماوي وضوء القمر الأبيض.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى