تقارير أبل

ابل تبدأ في اختبار تحديث iOS 13.4.5 – ما الجديد؟

أطلقت ابل النسخة التجريبية الأولى من تحديث iOS 13.4.5 والذي يركز بشكل أساسي على إصلاح المشكلات مع بعض المزايا الأخرى.

ابل تبدأ في اختبار تحديث iOS 13.4.5 - ما الجديد؟

الميزة الأهم الظاهرة في تحديث iOS 13.4.5 هي ميزة مشاركة الأغاني بسهولة وبشكل ذكي على إنستاغرام من خلال تطبيق ابل للموسيقى Apple Music.

أثناء تشغيل أغنية أو مقطع موسيقى على خدمة Apple Music ثم الضغط على زر المشاركة واختيار إنستاغرام سوف يقوم التطبيق تلقائياً بإنشاء قصة Story بها اسم الأغنية والغلاف الخاص بها مع تشغيلها في الخلفية وإضافة رسوم حركية متوافقة مع الأغنية.

ابل تبدأ في اختبار تحديث iOS 13.4.5 - ما الجديد؟

يمكن للمستخدمين الآخرين الضغط على الرابط والانتقال إلى تطبيق Apple Music للاستماع إلى كامل الأغنية، وأيضاً يفعل التطبيق ذات الأمر عند مشاركة أي مقطع على فيسبوك. خدمة سبوتيفاي أيضاً لديها ميزة مماثلة.

من المميزات الخفية في تحديث iOS 13.4.5 هو استمرار العمل على ميزة CarKey لإغلاق السيارة وفتحها وتشغيلها باستخدام الايفون أو ساعة ابل والجديد هذه المرة هو زيادة دعم هواتف الايفون التي يمكنها الاستفادة من هذه الميزة لتشمل هواتف الايفون ذات مسنشعر البصمة Touch ID .

كذلك نجد أيضاً إشارات إلى هاتف ايفون 9 المنتظر رخيص الثمن من ابل في الكود المصدري لهذا التحديث، ما يوحي بقرب الإعلان عنه.

قد يتساءل البعض لماذا قفزت ابل بالتحديثات مباشرة من iOS 13.4 إلى iOS 13.4.5 وهناك تفسير لهذا وهو أن ابل سوف تطلق تحديثات IOS 13.4.1 وما تلاها مباشرة دون نسخ تجريبية.

‫8 تعليقات

  1. جهازي ايفون xs ماكس 512 بعد ماسويت له تحديث لـ 13.4 اصبح يعلق اكثر من اللازم مع ظهور مشاكل في ارسال الصور والمقاطع والمتمثلة في عدم ظهور الخيارات تحت الملف المراد ارساله .. نرجوا حل هذه المشاكل عاجلاً ..

  2. الغريب انها شركة عملاقة فعلا ولكن لاجديد مثل ماذكروا الاخوان من سنين والشركة متأخرة بكل شيء بل هناك شركات تجاوزتها بمراحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى