اخبار الأندرويد

أقوى 10 هواتف أندرويد ليناير 2020 طبقًا لاختبارات منصة AnTuTu

أعلنت منصة اختبارات الأداء الأشهر AnTuTu Benchmarks عن أقوى هواتف أندرويد لشهر يناير 2020، وكما نعلم فمن المعتاد من تلك المنصة أن تشاركنا أقوى الهواتف بشكل شهري، وفي هذه القائمة نجد غياب واضح لشركات متعددة، في حين أن هناك وجود قوي ومسيطر لشركات أخرى، وهو ما سنشاركه معكم الآن حيث سنطلع سويًا على أقوى هواتف أندرويد بناءًا على قياسات منصة AnTuTu.

منصة AnTuTu

أقوى هواتف أندرويد لشهر يناير 2020

المراكز الثلاثة الأولى في القائمة راحت كلها لشركة Vivo الصينية، وهذا لهواتف مثل iQOO Neo و iQOO Pro 5G إلى جانب NEX 3 5G أيضًا، وإن وجدت هذه الهواتف غريبة عن سمعك قليلًأ فهو أمر طبيعي نظرًا لأن منصة AnTuTu تقيس كافة الهواتف بما في ذلك تلك المتاحة حصرًا في الصين!

أما عن المركزين الرابع والخامس فقد شغلتهم شركة ون بلس بهاتفيّ ون بلس 7T برو و 7T العادي! وهو أمر متوقع من ون بلس أن نراها في مثل هذه القوائم لما تقدمه من تناغم كبير بين القطع الداخلية لهواتفها وبين واجهة OxygenOS الخاصة بها!

AnTuTu

أما عن المركز السادس فقد كان من نصيب هاتف الألعاب ROG Phone ll الذي يأتي من تطوير شركة ASUS وهو الذي كان أول هاتف في العالم مع معالج SD855+ وعلى ذلك المعالجات فيمكنك أن تلاحظ من القائمة أن كافة الهواتف تأتي مع ذات المعالج وه SD855+ وهذا لأن معالج سنابدراجون 865 لم يتوافر بعد.

المركز السابع قد راح لهاتف ريلمي X2 برو والذي يقدّم قيمة ممتازة في مقابل سعره، بينما نجد هواوي في القائمة مع هاتف V30 برو في المركز الثامن وكذلك العاشر مع هاتف ميت 30 برو الغني عن التعريف، في حين أن أوبو قد تواجدت في المركز التاسع بهاتف أوبو رينو إيس والذي اشتهر بسرعته في الشحن!

ما رأيك إذن في هذه القائمة؟ وهل لاحظت غياب سامسونج وشاومي مثلي؟ لكن لا تقلق، فالأولى تنوي إطلاق سلسلة هواتف جالكسي S20 في شهر مارس! في حين أن شاومي ستلحق بها بهاتف مي 10 برو ، لذلك فنحن وبلا شك سنشهد تغيرات كبيرة على نتائج منصة AnTuTu الفترة القادمة .. هل أنت متحمّس؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق