اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن OnePlus 7T Pro – المواصفات الكاملة والأسعار

في حدث كبير بالعاصمة البريطانية لندن، كشفت شركة وان بلس عن هاتفها الجديد المميز OnePlus 7T Pro الذي يأتي كترقية لهاتف OnePlus 7T الذي أطلقته الشركة منذ أسبوعين في الهند.

الكشف رسمياً عن OnePlus 7T Pro - المواصفات الكاملة والأسعار
الكشف رسمياً عن OnePlus 7T Pro – المواصفات الكاملة والأسعار

يعمل 7T Pro بواسطة مجموعة شرائح سنابدراجون 855 بلس المميزة، والتي توفر أداء رسوميات أعلى بنسبة 15% عن الإصدار السابق، مما يوفر تجربm ألعاب فيديو عالية خاصة مع شاشة الهاتف المميزة بتردد 90Hz.

كذلك تعتمد هذه الشرائح العالية على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلي 256 جيجابايت، وهناك خيار ذاكرة وصول عشوائي أعلى مع إصدار ماكلارين المميز.

تماماً مثل وان بلس 7T ، يأتي 7T Pro مع شاحن Warp Charge 30T – إصدار “T” أسرع بنسبة 23% من شاحن 30W على وان بلس 7، لكن البطارية هنا أكبر مع سعة 4000 ملي أمبير.

بالانتقال إلى التصميم الخارجي، يأتي OnePlus 7T Pro مع شاشة كاملة من نوع Fluid AMOLED بتردد 90Hz ونسبة طول إلى عرض طويلة نسبياً 20:9 مقاس 6.55 بوصة، ويوجد كاميرا منبثقة في الأعلى لأخذ لقطات السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

أما الكاميرا الخلفية، فتأتي في تصميم رأسي تقليدي في منتصف الهاتف، وليست في تصميم دائري مثل 7T ، وتقدم ترقية في وضع الماكرو حيث يتميز الطراز Pro بطول بؤري أطول على كاميرا التكبير / التصغير (زووم 3x) بالإضافة إلى تثبيت بصري “OIS” مع الاحتفاظ بدقة 12 ميجابيكسل.

أما المستشعر الرئيسي والكاميرا الواسعة فهما نفسهما على النسخة القياسية، 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي من نوع Sony IMX586 و 16 ميجابيكسل للعدسة الواسعة.

إصدار OnePlus 7T Pro McLaren Edition

يأتي OnePlus 7T Pro McLaren Edition مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي رام 12 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت مع مظهر خشبي وتصميم رياضي مميز بالتعاون مع علامة السيارات المشهورة McLaren. ولا يوجد إختلاف في باقي المواصفات.

McLaren Edition
McLaren Edition

سيتم إطلاق كلا الإصدارين من الهاتف مع واجهة OxygenOS 10 المستندة إلى اندرويد 10، ويبدأ سعر وان بلس 7T برو من 760 يورو، ويصل سعر الإصدار المميز McLaren Edition  إلى 860 يورو، وسوف يتوفر للبيع في عدد من الأسواق الأوروبية والآسيوية خلال أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نتمنى ان تدخل شركة ون بلس الى العالم العربي بشكل رسمي لانه حتى ومع هذه الهواتف الراقية الا انه غير منتشرة ولا معروفة في منطقتنا وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق