اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن أسوس ROG Phone II – أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus!

كشفت شركة آسوس المعروفة في مجال الألعاب والحواسيب عن واحد من أقوى الهواتف الذكية الموجودة في العالم Asus ROG Phone II ، وهو أول هاتف في العالم مع شرائح Snapdragon 855 Plus وشاشة بمُعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

الكشف رسمياً عن Asus ROG Phone II - أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus
الكشف رسمياً عن Asus ROG Phone II – أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus

من المعروف عن أجهزة آسوس أنها مصممة للاعبين بشكل رئيسي، إلا أن الهاتف الجديد تم تصميمه ليناسب اللاعبين والمستخدمين العاديين وذلك من خلال إمكانية التبديل بين واجهتين مختلفتين، واحدة خاصة بالألعاب ROG UI ، والثانية واجهة مستخدم عادية.

شاشة الهاتف AMOLED قياس 6.59 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز مع معدل تأخير 1 مللي ثانية، وتتوفر أيضًا أوضاع 60 هرتز و 90 هرتز، ويصل مستشعر اللمس عليها إلى معدل 240 هرتز لسرعة إستجابة تتفوق على هاتف iPhone XS Max كما تقول الشركة!

الواجهة العادية وواجهة الألعاب على Asus ROG Phone 2
الواجهة العادية وواجهة الألعاب على Asus ROG Phone 2

هذه الشاشة المميزة تأتي بدقة 1080×2340 بكسل، ونسبة طول إلى عرض 19.5:9، وتدعم تقنية عرض 10-bit HDR، وبجانب الشاشة توجد مكبرات صوت استريو أمامية مع دعم DTS: X Ultra ، تم تعزيزها بغرف أكبر مما يجعلها أعلى بمقدار 2.5 مرة من مكبرات الصوت على هاتف ROG من الجيل الأول، أيضاً يوجد منفذ سماعات الرأس 3.5mm.

هاتف Asus ROG Phone II أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus :

هاتف Asus ROG Phone II هو أول هاتف في العالم يتم إطلاقه مع شرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 855 Plus الأسرع في العالم والتي تعتمد على دمج مودم Snapdragon X24 LTE الذي يدعم اتصال 4G مع مودم Snapdragon X50 الذي يدعم اتصال 5G ، مع زيادة سرعة معالج الرسوميات (Adreno 640 GPU) إلى 675 ميجاهرتز لزيادة الأداء بنسبة 15% وبشكل عام سوف يتحسن أداء المعالج الجديد بنسبة 4.2% عن السابق.

أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus
أول هاتف في العالم مع Snapdragon 855 Plus

وتقترن شرائح سنابدراجون 855 بلس الجديد مع ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام، الأمر الذي يوفر سرعة أداء فائقة على روج فون 2، مع بطارية كبيرة سعة 600 ملي أمبير لتناسب أداء الهاتف العالي، وهي قادرة على العمل لمدة 7 ساعات بشكل مستمر أثناء لعب ببجي، وبالتأكيد تدعم الشحن السريع ROG HyperCharge بقوة 30 واط.

بالنسبة للكاميرا، فيحتوي هاتف Asus ROG Phone II على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجابكسل و 13 ميجابكسل ذا زاوية واسعة، أما الكاميرا الأمامية فهي جيدة أيضاً بدقة 24 ميجابكسل.

الهاتف مخصص في الأصل للألعاب لذلك وفرت آسوس مجموعة من الثقوب في جسم الهاتف، وزودته بوحة تبريد منفصلة AeroActive Cooler داخل العلبة، يستطيع توصيل درجة حرارة الهاتف إلى 5 درجات مئوية، كما يمكن استخدامه كمسند للهاتف، وهناك مجموعة من الملحقات الخاصة بالألعاب أيضاً تأتي مع الهاتف.

سعر وتوافر Asus ROG Phone 2 :

تم إطلاق Asus ROG Phone II رسمياً في الصين، ويبدأ سعره من 899 دولار، وسوف يتم إطلاقه عالمياً في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل وقد تختلف الأسعار من بلد إلى آخر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. الجيل السابق متوفر بالفعل على أكثر من متجر أونلاين في السعودية، وننتظر وصول الهاتف الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق