اخبار الأندرويد

شاومي تؤكد موعد إطلاق هاتف مي 10 – وهذه هي مواصفاته الكاملة!

هاتف مي 10 هو أقوى هواتف شاومي للربع الأول من 2020 وكذلك فهو هاتف رائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسيساهم بشكل كبير في المنافسة الراهنة بين هواتف أندرويد الرائدة، وسيتميّز هاتف مي 10 برو بقدومه بمعالج سنابدراجون 865 الرائد والذي سنراه أيضًا في سلسلة هواتف جالكسي S20 في يوم 11 فبراير، واليوم أكدت العملاقة الصينية شاومي موعد إطلاق الهاتف إلى جانب تسريب كافة مواصفاته تقريبًا!

مي 10 برو

موعد إطلاق هاتف مي 10 ومواصفاته ومميزاته

سيأتي هاتف شاومي الرائد الجديد مي 10 برو في 13 فبراير القادم، أي بعد أقل من أسبوع من اليوم، وهذا حسبما أكّد المدير التنفيذي للشركة، كذلك فقد أكّد أن الهاتف سيتم إطلاقه في مؤتمر يُذاع حصرًا على الإنترنت وقد شارك المزيد من التفاصيل عبر موقع Weibo الصيني. وكما يمكنك أن تتوقع فسبب رئيسي في عقد مؤتمر الإطلاق عبر الإنترنت هو انتشار فيروس كورونا في الصين ودول أخرى عديدة لذلك فقد وجدت شاومي أنه ما من داعي لعقد مؤتمر فعلي.. ما رأيك في هذه النقطة؟

مي 10 برو

الهاتف الجديد سيأتي حقًا بمواصفات أكثر من ممتازة، وفيما يلي نشارك معكم مواصفات هاتف مي 10 على شكل نقاط:

• شاشة بقياس 6.57 بوصة من نوع أموليد
• مستشعر بصمة مدمج في الشاشة وهي التي ستعمل بتردد 90Hz
• قدوم الهاتف مع معالج سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وهي التي ستكون من نوع LPDDR5 والذي يقدم جودة أكبر.
• ستبدأ السعات التخزينية للهاتف من 128 جيجابايت كما سيأتي مع بطارية بسعة 4800mAh مع دعم الشحن السريع حتى 30 واتّ (وقد يكون الشحن أسرع والشاشة بتردد أعلى في مي 10 برو).
• سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل كحال هاتف جالكسي S20 ألترا، كذلك فالهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرتين أماميتين.

فور إعلان شاومي عن الهاتف رسميًا سنشارككم كافة المواصفات والمعلومات بشكل أكثر دقة، لذلك تابعونا في الأيام القادمة ولا تهملوا متابعة حسابات أخبار التطبيقات على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق