اخبار الأندرويد

هاتف هواوي ميت XS قد يكون أرخص الهواتف القابلة للطي الرائدة لعام 2020!

الهواتف القابلة للطي هي وبكل تأكيد موضة جديدة في عالم الهواتف الذكية! من كان يتوقّع أننا سنصل في يوم من الأيام لاستخدام هاتف ذكي صلب لكنه وفي نفس الوقت قابل للطي والفرد! على كل حال، نحن وفي 2019 رأينا هاتفين قابلين للطي بشكل فعلي في السوق وهم هواوي ميت X وسامسونج جالكسي فولد، وبطبيعة الحال التفوّق من أكثر من ناحية راح لميت X والذي تم إطلاقه في شهر أكتوبر بسعر 2,400 دولار أمريكي تقريبًا، ماذا عن ميت XS إذن؟هواوي ميت XS - هواتف قابلة للطي رائدة

الهواتف القابلة للطي: ميت XS يمثّل تحديث مباشر من هواوي لهاتف ميت X!

هاتف ميت XS هو وبشكل مباشر ورئيسي الجيل الجديد من هاتف هواوي ميت X المتعارف عليه لذلك فالهاتفين سيشتركان في أمور عديدة أبرزها هو التصميم والشكل النهائي، لكن ومن ناحية أخرى فهاتف هواوي ميت XS الجديد سيأتي مع مواصفات مرتفعة ومحسّنة! حيث أن الهاتف المنتظر سيأتي مع معالج كيرين 990 الجديد مع دعم كامل لشبكات الجيل الخامس 5G وهذا من الداخل.

أما ومن الجهة الخارجية فالهاتف الجديد سيأتي مع شاشة أقوى وأفضل بشكل عام إلى جانب مفصّلات أكثر قوة ومرونة من تلك التي رأيناها في هاتف ميت X العادي وكل هذه المميزات تصب في صالح ميت XS بطبيعة الحال، لكن ما قد يميزه عن جميع الهواتف القابلة للطي في 2020 هو أنه سيأتي بسعر منخفض حتى مقارنة مع الجيل الأول منه!

Huawei Mate XS

حسب التقارير والتسريبات الأخيرة فسبب انخفاض سعر هاتف Mate XS سيكمن في انخفاض سعر عمليات التصنيع والتجميع الخاصة بالهاتف بشكل عام! وهو أمر ممتاز خاصةً أنه قد حدث في عام واحد فقط، لذلك قد نرى هاتف هواوي القابل للطي القادم بسعر متوسّط ومنطقي أكثر من سعر ميت X! والأخير قد حقق مبيعات تقدّر بأكثر من 200 ألف وحدة بالرغم من ارتفاع سعره.

يأتي هذا كله إلى جانب الشائعات والتسريبات العديدة التي تقترح أن هواوي تعمل على هاتف قابل للطي بتصميم طولي ليكون منافس لهاتف جالكسي بلوم (أو Z Flip) وهاتف موتورولا ريزر!

ما رأيك؟ وما السعر الذي يمكنك شراء هاتف ميت XS إن توافر به؟ شاركنا في التعليقات.. كذلك شاركنا رأيك وفكرتك العامة عن الهواتف القابلة للطي بشكل عام!

الوسوم

‫17 تعليقات

  1. لماذا لم نرى آيفون قابل للطي؟ لأنه بإختصار الهواتف القابلة للطي فكرة غير مكتملة حتى الآن وتحتاج سنوات كثيرة من التطوير وآبل تعلم ذلك ولن تغامر بسمعتها لمنافسة اندرويد.

  2. الهواتف القابلة للطي تحتاج سنوات حتى تصبح بديل للهواتف الحالية، ماتوقع حد يشتريه

  3. اعتقد ان الهواتف القابلة للطي تحتاج المزيد من الوقت للتطوير حتى تكون اصلب وافضل وعملية اكثر وبالتأكيد بسعر منافس حتى تتمكن من الانتشار اكثر خاصة انه مازالت تقنية جديدة في سوق الهواتف وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق