اخبار الأندرويد

هاتف هواوي ميت X يبيع 100.000 نسخة شهريًا طبقًا لهواوي

سامسونج قد كشفت في أكثر من مناسبة عن مبيعات هاتف جالكسي فولد القابل للطي الخاص بها ويبدو أن هذا قد أثار غيظة هواوي حيث كشفت الأخيرة اليوم عن مبيعات هاتف ميت X في الفترة السابقة والذي يُعد واحد من أبرز الهواتف القابلة للطي في الأسواق حاليًا -أو أبرزهم على الإطلاق- وقد تم إطلاق Huawei Mate X في نوفمبر الماضي دون خدمات وتطبيقات جوجل.

هاتف هواوي ميت X هو واحد من أكثر الهواتف القابلة للطي مبيعًا

طبقًا لهواوي فهاتفها القابل للطي قد باع 100 ألف نسخة بشكل شهري منذ تم إطلاقه للأسواق بشكل فعلي وهي مبيعات بعيدة نوعًا ما من تلك التي أعلنت عنها سامسونح ضمن حدث CES 2020 هذا حيث أعلنت العملاقة الكورية أن جالكسي فولد قد باع بين 400 و 500 ألف وحدة منذ تم إطلاقه للأسواق لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن جالكسي فولد قد توافر في الأسواق قبل Huawei Mate X بكثير.

طبقًا لهواوي فهاتف ميت X قد باع 200.000 نسخة بشكل إجمالي في الشهرين الذين توافر فيهم في الأسواق وهو يبقى رقمًا مرضيًا لهواوي مع أخذ حقيقة إطلاقه المتأخر كما أسلفنا الذكر وكذلك إطلاقه في الصين فقط دون خدمات وتطبيقات جوجل وبسعر 2450 دولار أمريكي تقريبًأ في مقابل 2300 دولار أمريكي لجالكسي فولد والذي أتى في وقت ابكر ومع خدمات وتطبيقات جوجل.

على كل حال، هواوي لم تيأس بعد من سوق الهواتف القابلة للطي والذي وعلى الأغلب سيشتعل على أشده في العام الحالي 2020 هذا حيث أننا قد سمعنا من قبل أن الشركة ستطلق الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي في النصف الثاني من العام الحالي وهو الذي سيحمل الاسم Mate XS وسيحصل على تحسينات وتحديثات ملموسة.

ما رأيك إذن؟ وهل تنتوي اقتناء هاتف قابل للطي في وقت قريب؟ شاركنا الآن في التعليقات، كذلك فلا تنسى متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق