اخبار الأندرويد

هواوي قد تطلق ميت XS في النصف الثاني من 2020

سابقًا ما سمعنا أن الجيل الجديد من هاتف ميت X القابل للطي سيأتي في حدث MWC 2020 القادم في شهر فبراير وهو الذي سيأتي مع المعالج الجديد كيرين 990 كما سيحمل الاسم ميت XS وبالرغم من أن هذا الخبر كان ممتازًا لمتابعي سوق الهواتف القابلة للطي إلا أنه قد أوضح لنا أن ميت XS لن يحدث على تحديثات ثورية.

Huawei Mate XS القابل للطي

الجيل الجديد من هاتف هواوي ميت X

طبقًا لشائعة جديدة قد ظهرت اليوم فهذا الهاتف الذي سمعنا عنه من قبل ليس الجيل الثاني من ميت X وهو سيكون إما هاتف قابل للطي جديد من هواوي أو لن يأتي حتى في فبراير، وبدلًا من ذلك فسيأتي الجيل الثاني من هواوي ميت X في النصف الثاني من العام القادم 2020 وهذا الهاتف سيضم إضافات وتحسينات كثيرة وملحوظة هذا بعدما تم إطلاق ميت X في السوق الصيني وبعض الأسواق في شهر أكتوبر الماضي.

حسب التسريبات فموردين القطع الداخلية للهاتف قد بدأوا بالفعل في تزويد هواوي بالقطع المستخدمة في التصنيع وذلك لتصنيع أمثلة تجريبية من الهاتف قبل أن يبدأ في الدخول لمرحلة الإنتاج خاصةً أن تصنيع الأجهزة القابلة للطي هي عملية معقدة وتحتاج مواد معينة بمواصفات معينة.

Huawei Mate XS القابل للطي

بطبيعة الحال هذه مجرّد شائعات أو تسريبات من مصادر غير قوية، لكن لو أخذنا الموضوع بعين التمحيص سنجد أن كل ما ورد هو منطقي وجائز خاصةً أن استسلام هواوي في مجال الهواتف القابلة للطي هو احتمال ضعيف جدًا نظرًا لأن الشركة وفعليٌا قد قدمت أقوى هاتف قابل للطي في 2020!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى