اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي القابل للطي القادم سيحمل الاسم Galaxy Bloom!

منذ فترة قصيرة شاركنا معكم الموعد الرسمي للإعلان عن هاتفيّ جالكسي S20 والجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي فولد، لكن اليوم وحسب هذا التسريب فيبدو أن الهاتف الـFoldable القادم من سامسونج لن يحمل الاسم “جالكسي فولد 2” بل سيحمل اسم جديد كليًا وهو جالكسي بلوم – Galaxy Bloom.. فما الذي نعرفه عنه إذن؟

Samsung Galaxy Bloom
صورة مسرّبة للهاتف

هاتف سامسونج القابل للطي القادم سيكون جالكسي بلوم (Galaxy Bloom)

نحن هنا لا نتحدّث عن شائعة أو تقرير بل أن الأمر قد تم تأكيده رسميًا من قبل مدير قسم الجوالات في سامسونج DJ Koh! نعم، الهاتف القابل للطي القادم سيحمل الاسم جالكسي Bloom والصورة التي بالأعلى هي صورة حقيقية مسرّبة وقد ظهرت بالفعل على موقع LEAKS/ الشهير، وبهذا يكون اليوم هو أكثر يوم نعرف فيه تفاصيل عن هاتف سامسونج القابل للطي القادم منذ تم إطلاق جالكسي فولد في العام 2019.

السيّد Koh قد أكّد أيضًا أن الجيل القادم من هواتف جالكسي S سيحمل الاسم جالكسي S20 وليس جالكسي S11 وهو ما حسم الجدل بشأن اسم الهاتف الرائد القادم، كذلك فقد أكد أحد التقارير أن سلسلة جالكسي S20 الجديدة ستحمل الأسماء جالكسي S20، S20 بلس و S20 ألترا.

سامسونج جالكسي بلوم
صورة تخيلية

هذه المعلومات قد ظهرت للمرة الأولى من خلال جريدة AjuNews الكورية لذلك فهي شبه مؤكدة خاصةً أن كل هذه الأحداث تجري في نفس وقت انعقاد حدث CES 2020 وهو ما يستبعد التصريحات الخاطئة أو المضللة من الصورة العامة.

ما هي مواصفات هاتف سامسونج جالكسي Bloom؟

في واقع الحال لا توجد أي معلومة مؤكدة بهذا الخصوص، لكن نحن لسنا بعيدين مطلقًا عن موعد الإطلاق، هذا من ناحية، من الناحية الأخرى فلا يمكننا حقًا أن نتوقّع لأننا لا نعرف ما إذا كان هاتف Galaxy Bloom / جالكسي بلوم الجديد سيكون إصدارًا جديدًا من سامسونج جالكسي فولد الأصلي أم سيكون هاتف قابل للطي مشابه لهاتف موتورولا ريزر كما سمعنا من قبل! لكن على كل حال لا تتوقّع أبدًا أن يأتي هاتف بلوم مع مواصفات منخفضة..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى