اخبار الأندرويد

مبيعات هواتف هواوي الذكية وصلت إلى 240 مليون هاتف في 2019 – وهذه هي أرباحها!

عام 2019 كان عامًا صعبًا على هواوي إلا أنه قد كان مثمرًا أيضًا! هذا لأن العملاقة الصينية قد طرحت ضمن 2019 إثنين من أفضل هواتفها على الإطلاق وهم P30 برو وميت 30 برو وهذا التفوّق كان في الأداء بشكل عام والتصوير بشكل خاص، ويكفي أن هاتف ميت 30 برو قد احتل المركز الأول في تقييم التصوير DxOMark بمجرّد دخوله إليه! واليوم نحدّثكم عن مبيعات هواتف هواوي في العام السابق 2019 إلى جانب بعض المعلومات الأخرى التي لا تقلّ أهمية!مبيعات هواتف هواوي

مبيعات هواتف هواوي في العام 2019

هواوي وخلال العام السابق 2019 وبالرغم من المشاكل التي قد عانتها مع جوجل إلا أنها قد استطاعت بيع 240 مليون هاتف ذكي! وهذا الرقم لو تعلمون كبير! ومن ناحيته فقد كشف Xu Zhijun وهو أحد المديرين في هواوي بأن الشركة تتوقّع إيرادات تبلغ 850 يوان صيني (أي تقريبًا 123 مليار دولار أمريكي) وهو ما يعبّر عن نمو بنسبة 18% مقارنة مع العام السابق، وهذا في حد ذاته إنجاز مدهش بالنسبة للمعاناة التي مرّت بها هواوي ضمن 2019 وكذلك فهذا النمو في مبيعات هواتف هواوي كان مستمرًا سواء قبل الأزمة أو بعدها!

هواوي

إلى جانب ما سبق فالسيّد Xu قد كشف أيضًا عن خطة Huawei للعام 2020! وأهم ما تضمه هذه الخطة هو استمرار هواوي في العمل والتطوير على نظام تشغيلها هارموني وكذلك على خدمات Huawei للهواتف الذكية كبديل لخدمات وتطبيقات جوجل لهواتف أندرويد الخاصة بالشركة.

كشفت Huawei أيضًا ضمن الحديث أنها قد باعت 2 مليون وحدة من ساعة Huawei Watch GT2 الجديدة إلى جانب أكثر من مليون وحدة من سماعة FreeBuds 3 كما أن تطبيق Health الخاص بالشركة وأجهزتها الذكية لديه أكثر من 400 مليون مستخدم نشط في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم! ومن ناحية أخرى فقد شاركناكم حقيقة أن هاتف ميت X القابل للطي والذي لا يأتي مع خدمات وتطبيقات جوجل مستمر في بيع 100 ألف وحدة شهريًا!

ما رأيك؟ وهل تظن أن Huawei ستتمكّن من الاحتفاظ بنجاحها ضمن الأعوام التالية لو لم يتم حل مشكلتها مع جوجل؟ شاركنا تحليلك في التعليقات!

الوسوم

‫16 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق