اخبار الأندرويد

هاتف ميت 30 برو يحتل المركز الأول في تقييم DxOMark بمجرد دخوله للقائمة

أخيرًا وبعد طول انتظار تم إدراج هاتف هواوي ميت 30 برو الرائد ضمن تقييمات DxOMark الشهيرة لكاميرات الهواتف الذكية وكان الهاتف قد تأخر في دخول هذا التقييم لأنه كان متاح فقط في السوق الصيني وليس العالمي وقد شغل الهاتف المرتبة الأولى من حيث قدرات التصوير الفوتوغرافي فور دخوله للقائمة.ميت 30 برو

ترتيب ميت 30 برو في المركز الأول ضمن تقييمات DxOMark

حصل هاتف Mate 30 Pro 5G على 134 نقطة في حين حصل الإصدار العادي على 132 نقطة بفارق نقطتين فقط، وإن كنت تتساءل عن سبب وجود اختلاف في النقاط بالرغم من قدوم الهواتف مع كاميرات واحدة ومتشابهة تماماً فهو يعود لاختلاف بعض الأمور ضمن نظام التشغيل بين الهاتفين.

ميت 30 برو 5G قد حصل على 102 نقطة من حيث تصوير الفيديو في مقابل 100 نقطة لإصدار 4G العادي وبشكل عام فاختبارات DxOMark تعمل على قياس مدى دقة الكاميرا في عزل الخلفية، التقاط الصور في الظلام والإضاءة الضعيفة وكذلك مدى نقاء الصور وخلوها من أي عيوب.

ميت 30 برو

من الأمور الغريبة حول اختبارات DxOMark لهاتف Mate 30 Pro أيضًا هي أن إصدار 4G من الهاتف قد استطاع التقاط صور واسعة أفضل لكن وبشكل عام كلا الهاتفان يقدمان جودة تصوير ممتازة وهي التي لن يحتاج المستخدم العادي لأكثر منها.

نحن وفي الوقت الحالي ننتظر هاتف P40 Pro من هواوي وهو الذي سنراه في شهر مارس القادم كما أكد أحد مدراء الشركة. الآن أخبرنا في التعليقات، هل تنوي اقتناء ميت 30 برو عند توافره في بلدك بالرغم من قدومه دون تطبيقات قوقل؟ شاركنا الآن!

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى