اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي S20 سيأتي مع شاشة بتردد 120Hz

سامسونج قد أكّدت لنا أنها ستعلن عن هاتفها الجديد جالكسي S11 في الحادي عشر من شهر فبراير أي بعد شهر واحد تقريبًا، وبالرغم من أننا غير متأكدين 100% حتى الآن من اسم الهاتف سواء جالكسي S11 أو جالكسي S20 إلا أننا جميعًا في انتظاره وذلك نظرًا للمواصفات الخارقة التي يحملها والتي عرفناها من التسريبات السابقة.سامسونج جالكسي S11

هاتف جالكسي S20 سيأتي مع شاشة بتردد 120Hz

موقع SamMobile الشهير والمختص بتغطية أخبار وجديد سامسونج قد أكّد أن الهاتف المنتظر سيأتي مع شاشة سلسة جدًا بتردد 120Hz وهي التي ستكون أفضل بشكل ملحوظ من شاشات 90Hz الموجودة حاليًا في هواتف مثل ون بلس 7 برو وما يؤكد هذه المعلومة هو أن معظم الشاشات المتوافرة في الأسواق والتي تأتي مع ترددات مرتفعة هي في الأساس من تطوير وتصنيع سامسونج! ولا يخفى على أي منّا مدى خبرة سامسونج في مجال الشاشات بشكل عام.

احتمالية قدوم جالكسي S20 مع شاشة بتردد 120Hz قد بدأت في الظهور بقوة عندما أعلنت سامسونج للمرة الأولى عن معالج إكسينوس 990 والذي يأتي مع دعم ترددات الشاشات المرتفعة، ها إلى جانب أن واجهة OneUi 2.0 في إصدارها التجريبي Beta كانت قد بدأت في تقديم الدعم لهذه التقنية.

سامسونج جالكسي S11

ما الذي قد نراه أيضًا في جالكسي S20 (أو جالكسي S11)

الأشهر والأسابيع السابقة قد حملت لنا تفاصيل كثيرة عن الهاتف المنتظر منها أن الهاتف سيأتي مع مستشعر للكاميرا الخلفية بدقة 108 ميجابيكسل! وهو الذي سيقدّم جودة تصوير أكثر من ممتازة ونحن هنا نتحدّث عن مستشعر 108MP ISOCELL Birght الذي تصنعه سامسونج بالطبع، إلى جانب هذا فقد ظهرت شائعات تؤكد قدوم الهاتف مع بطارية بسعة 5.000mAh من تطوير شركة إل جي.

إلى جانب هذا فالهاتف المنتظر سيحمل التصميم الجديد لهواتف جالكسي 2020 وهو الذي سيتميّز بكاميرا أمامية على شكل ثقب في منتصف الشاشة وكاميرا خلفية على شكل مربّع وهي التي ستضم ذاك المستشعر بدقة 108MP إلى جانب عدد من المستشعرات الإضافية والداعمة لتقنيات التصوير المختلفة!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى